أعلنت شركة كابيتال لينك للتطوير العقارى عن مشاركتها فى فعاليات معرض Nextmove بمشروعاتها الثلاث (SolANo) (VERONA) (DORADO) بالعاصمه الاداريه الجديده.

واوضح اشرف بديع رئيس مجلس الإدارة ان معرض نيكست موف من اكبر المعارض العقاريه التى تحظى بقبول جماهيرى عظيم فهو يمثل فرصه للحصول على عروض وخصومات استثنائية لا تتم إلأ من خلال المعرض.
وتقدم الشركه لعملائها وزوار جناحها c20 بالمعرض خصومات تصل إلى 50% على الكاش وعلى التقسيط لمدة عام بالاضافه لخصم نصف المقدم لباقى أنظمة السداد التى تصل لنحو 10 سنوات مع إمكانية تقسيط الكاش تيسير على العملاء وتسهيل عملية الشراء.
وأضاف بديع أن العروض والخصومات تشمل المشروعات الثلاث واللاتى يعتبرن اهم وأميز المشروعات ذات الأنشطة المتعدده (تجارى ادارى طبى) بالعاصمه الاداريه من حيث التصميمات الهندسية والإنشائية والواجهات والاسانسيرات.
وكشف بديع عن الاستعداد لإطلاق احدث مشروعات كابيتال لينك بالمعرض وهو مجمع ادارى تجارى طبى سيتم تنفيذه على مساحة 4300 متر وسيتم تجميع الحجوزات بالمعرض.
وأوضح ان الشركه تعتمد على ركائز أساسية بالسوق واهمها على الاطلاق الوفاء بالالتزامات قبل العملاء بما يشمل الجداول الزمنيه للتسليم او او مدد السداد بل كافة بنود التعاقد كما هى
وشدد بديع على أهمية المعارض فى تحقيق التواصل بين العملاء والمطور العقارى والوقوف على الاحتياجات الحقيقية للسوق ومتطلبات العملاء وتوفيرها.

اترك تعليق