أعلنت OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً للأجهزة الذكية، عن إطلاق OPPO Band في مصر.
ويأتي ذلك بعد صدور سلسلة ساعات OPPO  وهي ضمن إصدارات منتجات المنتجات الذكية التي يمكن ارتداؤها من أوبو.
 OPPO Band الجديدة كلياً تتضمن خاصية المراقبة المستمرة للأكسجين في الدم، والتي تقوم بمراقبة نسبة تشبع الأكسجين (SpO2) كل ثانية أثناء النوم.
كذلك تقدم 12 وضعية للتمارين الرياضية وغيرها من الخصائص المريحة والمثالية لأنماط الحياة النشطة وسريعة الحركة.
وبالنسبة للتصميم، تواصل OPPO Band تقديم جماليات أوبو بشاشة أموليد بحجم 1.1 بوصة كاملة الألوان.
واليوم، لم تعد اضطرابات النوم أمراً غريباً بين الكبار ومتوسطي العمر، حيث يعاني المزيد والمزيد من البشر من إضرابات النوم نظراً لعوامل خارجية مثل التوتر وجداول الأعمال المزدحمة. خاصية مراقبة الصحة في OPPO Band معدة لاستكشاف مشاكل النوم.
تدعم OPPO Band المراقبة الدقيقة للنوم، مراقبة معدل ضربات القلب، 
وأصبحت مراقبة SpO2 المستمرة ممكنة بفضل مستشعر مراقبة الأكسجين في الدم. هذا المستشعر يمكن OPPO Band من مراقبة تشبع الأكسجين في الدم كل ثانية بينما يخلد المستخدم للنوم. خلال دورة نوم مدتها 8 ساعات.
تراقب الإسورة الذكية معدل الـSpO2 دون توقف 28.800 مرة.. حيث تقيس تشبع الأكسجين لدى المستخدم بالكامل. مع مراقبة SpO2 المستمرة والمراقبة الاحترافية للنوم، تساعد الاسورة المستخدمين على تطوير عادات نوم أكثر صحة.
 كما تأتي مع مراقب معدل ضربات القلب. مستشعر ضربات القلب يمكنه مراقبة معدل ضربات قلب المستخدم على مدار الساعة. إذا ارتفع معدل ضربات القلب كثيراً، سوف تقوم الإسورة الذكية بالاهتزاز لتحذير المستخدم من ضربات القلب غير المنتظمة.
ومع قياس OPPO Band لمعدل ضربات القلب خلال التمرين، يمكن للمستخدمين تجنب التمرينات المجهدة ومعرفة الإيقاع الذي يجب أن يحافظوا عليه كي يضمنوا تقدمهم نحو تحقيق أهدافهم.
حياة نشطة مع 12 وضعية للتمرينات الرياضية
إلى جانب المشاكل الخاصة بالنوم، هناك قضية صحية أخرى تشغل بال كافة البالغين من الشباب وهي التمرينات الرياضية.
وتأتي OPPO Band كي تجعل التمرين أكثر سهولة، وذلك عبر ١٢ وضعية للتمرينات الرياضية، بما فيها الركض، المشي، ركوب الدراجة، السباحة، تنس الريشة، الكريكت، اليوجا، وغيرها، والتي تغطي معظم الرياضات المنتشرة بين الشباب.
مع قيام OPPO Band بتسجيل بيانات التدريب، يمكن للمستخدمين التحقق من تقدمهم عبر تطبيق HeyTap Health، وهو تطبيق ضروري لدفع التحفيز لحياة نشطة.
تصميم رياضي، مناسب لكل الأزياء
لأنه جهاز يتم ارتداؤه، يجب أن يكون شكل الإسورة الذكية جذاباً وعملياً في نفس الوقت. واستجابةً لاحتياجات الجيل الجديد بإظهار ذوقهم الشخصي وطرازهم المميز، وتقدم مجموعة واسعة من الاختيارات فيما يخص واجهة الساعة.
تأتي OPPO Band بنسخة رياضية بلونين: الأسود والأرجواني، وتتضمن تصميماً مبتكراً للمشبك المعدني. مع هذا التصميم، يمكن للمستخدمين إجراء تعديلات 360 درجة للإسورة وتعظيم راحة الارتداء.
وفيما يخص واجهة الساعة، يقدم الاسورة 40 تصميماً مختلفاً للمستخدمين يمكنهم الاختيار من بينها. يمكنك دائماً العثور على التصميم المناسب لمزاجك والمناسبة التي تحضرها.
راحة تدوم طويلاً
يمكن أن تعمل OPPO Band أيضاً كامتداد للهاتف الذكي الخاص بالمستخدم. يمكن للمستخدمين تلقي تنبيهات الرسائل والمكالمات، التحكم في تشغيل الموسيقى، وحتى العثور الهاتف عبر الإسورة. راحة عصرية لحياةٍ عصرية.
أما بالنسبة للبطارية، تستخدم الاسورة  معالج مرتفع الأداء باستهلاك قليل للطاقة، وبطارية كبيرة ١٠٠ مللي أمبير تشحن بالكامل خلال ساعة ونصف فقط.
وبالنسبة لسعر OPPO Band هو 749 جنية. ومع تصميمها الجذاب وقدراتها الرياضية المعدة جيداً، تأتي  الاسورة لتفعل صحتك، بدءاً من معصمك.
مهرجان الجنيه من OPPO
احتفالاً بإصدار أول إسورة ذكية من أوبو في مصر. تقيم OPPO اليوم مهرجان الجنيه لمدة يوم واحد. سوف تمنح OPPO لـ14 عميل الفرصة للحصول على أجهزة OPPO مقابل جنيه واحد فقط إذا ما كانوا أول من يجيب إجابة صحيحة عن أسئلة البث الحي.
ولمعرفة المزيد حول مهرجان الجنيه من OPPO، تفقد صفحة أوبو الرسمية على فيسبوك، ولا تفوت فرصتك لتصبح أحد الفائزين المحظوظين.

اترك تعليق