أطلقت شركة وادي فوود للصناعات الغذائية مبادرة “إحمي قلبين” دعماً منها لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب من خلال التبرع بمبلغ 10 جنيهات من مبيعات كل زجاجة زيت زيتون بكر ممتاز “وادي فوود”.

وذلك لمساعدة غير القادرين على تحمل تكاليف علاج أمراض القلب وإنقاذ المزيد من الأرواح وخاصة الأطفال.
كما تهدف المبادرة أيضاً إلى نشر الوعي بضرورة إتباع أنماط الحياة الصحية وتسليط الضوء على خطورة مرض القلب والتشجيع على إستخدام زيت الزيتون في الطهي من أجل تجنب مخاطر الكثير من الأمراض.
يأتي هذا التعاون ضمن جهود مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، لإتمام شراكات مع كبرى المؤسسات الإقتصادية، لجمع تبرعات لسرعة إنشاء مركز القلب الجديد بالقاهرة.
وذلك بهدف زيادة عدد المستفيدين من الخدمات الطبية التي تقدمها المؤسسة مجاناً لعلاج أمراض القلب و الأوعية الدموية.
وقد وجهت ريم جاد الرب، رئيس التسويق والإتصالات بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، الشكر لشركة وادي فوود على تخصيص نسبة من مبيعاتهم لدعم أعمال المؤسسة.
ولفتت إلى أهمية الدور المجتمعي للمؤسسات والكيانات الإقتصادية والكبرى في دعم الأنشطة الخيرية لتوفير الرعاية الصحية للفئات الأكثر إحتياجاً.
ومن جانبه، قال المهندس طونى فريجى الرئيس التنفيذي لمجموعة الوادي، إن الشركة حريصة على إطلاق مبادرات توعوية للمستهلكين لنشر أنماط الحياة الصحية والتوعية ضد مخاطر أمراض القلب.
وتابع، ولذا اختارنا في هذا الصدد الشراكة مع مؤسسة مجدي يعقوب للقلب بإعتبارها أكبر مؤسسة خيرية في مصر معنية بتقديم الخدمات الصحية لمرضى القلب مجانًا.
وقال، ونتمنى أن تساهم تبرعات مبادرة “إحمي قلبين” في سرعة تنفيذ مركز القلب العالمي الجديد بالقاهرة لعلاج المزيد من المرضى.

اترك تعليق