الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

اقتصادإطلاق Granoy بالقاهرة الجديدة ومشروع ضخم بالعاصمة الادارية

إطلاق Granoy بالقاهرة الجديدة ومشروع ضخم بالعاصمة الادارية

كشف محمد عبد الحميد رئيس القطاع التجارى عن طرح شركة Upwyde development أضخم مشروعاتها الجديد granoy بالتجمع الخامس والبالغ قيمته التسويقية 2 مليار جنيه.

وهو مشروع متعدد الأنشطة.تجارى إدارى مكون من أرضى واربع ادوار أرضى وأول تجارى وباقى الأدوار وحدات ادارية.
ويقع Granoy بالقطاع الأول بالتسعين الشمالى مباشرة بالتجمع الخامس وسيتم طرح المشروع على مرحلتين تبلغ اجمالي مساحة المسطحات البنائية في المرحله الأولى 10 الاف متر بخلاف 2 بدروم بمساحة o ٱلاف متر وتقدر القيمه البيعيه لهذه المرحله التى ستطرح خلال العام الجارى بمليار جنيه.
وأوضح عبد الحميد أنه تم توفير دراسات وأبحاث عن السوق المصرى للعديد من المطوريين فى مثل هذه المشروعات التجاريه والإدارية والتى ستكون ركيزه اساسيه لمشروع granoy لتوفير منتج مختلف عن ماهو متواجد بالسوق العقارى بالاضافه الى موقعه المتميز الذى يجعله فى مصاف المشروعات متعددة الأنشطة بالتجمع الخامس.
وتم تصميم المشروع بشكل فريد ومختلف عن السوق حيث تم مراعاة فصل المكاتب الادارية عن الادوار التجارية بمداخل منفصلة خارجية. 
ولفت إلى أن الشركة بصدد طرح مشروع من اكبر المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة. ومن المقرر طرحه فى *النصف الثاني من العام الحالي وهو ما يعكس رؤية الشركه بالدخول بأستثمارات كبيره.فى العاصمه الجديدة بما يتماشى مع خطة الدوله وذلك فى إطار رؤية التنمية المستدامه للدولة المصرية وتوجيهات القياده السياسية بإنشاء جمهورية جديدة.
وكشف رئيس القطاع التجارى عن التعاون مع مكتب رائف فهمى ديزاين (مهندس رائف فهمى) وشركة ميجا بلان (مهندس خالد الشرقاوى) مما يضمن نجاح المشروع واختلافه من حيث التصميمات الهندسية والإنشائية عن باقى المشروعات.
وكشف المهندس هاني الرفاعي الرئيس التنفيذي للشركة عن خطة الشركه لمطلع العام القادم 2022 والتى تستهدف خلالها إطلاق مشروعين بنشاط إدارى تجارى طبى أحداهما بمدينة 6 اكتوبر والاخر بالتجمع الخامس بالاضافه لتنفيذ مشروع سكنى ضخم (كمبوند) واستكمال باقى مشروعاتها. 
واوضح محمود تمام العضو المنتدب ان الشركه تمتلك محفظة اراضى ضخمه ومتنوعة بأميز المواقع في المدن الجديدة وتطور منها الشركة حسب الاحتياجات الحقيقية للسوق وفقا لدراسات وأبحاث تقوم بها الشركة.
هذا بالاضافه لامتلاكها خبرة كبيرة فى مجال العقارات التجارية سواء من جانب ملاك الشركة والعاملين حيث تراعى المعايير والمواصفات الخاصة بهذه النوعية من العقارات بدءا من التصميمات الهندسية وحتى جودة التشطيبات كما تم مراعاة اختيار العملاء والمستأجرين للحفاظ على ماهية واسم الشركه والمشروع.
وأكد أن للشركه خبرات كبيرة فى السوق العقارى تتجاوز 35 عاماً فى مجال المولات والمبانى التجارية والسياحية والترفيهية بجانب الأبحاث والدراسات التى وفرتها للسوق فى مثل هذه المشروعات المتخصصة.
وشدد على أن العقار المتخصص يحتاج لمطور ذو خبرة.. واستراتيجية الشركة تهدف إلى توفير منتج عقارى يخدم الهدف منه.
اقرأ المزيد