الثلاثاء, أغسطس 3, 2021

اخر الاخبار

اليوتيوبر «محمد فارس» يقدم روشتة علاج للمشكلات التى تواجه الشباب

أطلق اليوتيوبر محمد فارس، أولى حلقات برنامجه “الحدوتة”، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

البرنامج يستهدف المشكلات الاجتماعية، لاسيما تلك المشكلات التي تواجه الأشخاص في الحياة، حيث يقوم بتقديم روشتة علاج للخروج من مأزق تلك المشكلات عبر مجموعة من النصائح التي يقدمها مقدم البرنامج، إضافة إلى توفير حلول ذكية تساهم بشكل كبير في حل المشكلات والعقبات.
وقال محمد فارس، مقدم برنامج الحدوتة، إن البرنامج يهدف إلى تسليط الضوء على أهم المشاكل الحياتية التي تواجه الشباب بشكل عام، مشيرًا إلى أنه يتم دراسة محتوى الحلقة جيدًا قبل البدء في عرضها على مواقع التواصل الاجتماعي.
ولفت إلى أنه يحرص دائمًا على تقديم محتوى فريد وموضوعات غير تقليدية، موضحًا أنه وضع عدة أفكار لمجموعة من الحلقات سيتم طرحها عبر القناة الرسمية له على موقع يوتيوب خلال الأيام المقبلة.
وأوضح فارس، أن برنامج الحدوتة يناسب جميع الأعمار والفئات، مؤكدًا أن المعلومات التي تقدم من خلال البرنامج تأتي من مصادر موثوقة، وذلك لعدم تشتيت المشاهدين، خاصة أن البرنامج يحظى بمصداقية عالية.
ويبلغ محمد فارس من العمر 26 عامًا، وتخرج من كلية العلوم الاقتصادية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2017، وعمل محللًا للمبيعات ومحللًا لسوق السيارات المصري بأحدى شركات السيارات الكبرى في مصر.

انظر ايضا

اترك تعليق