الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

منوعاتتريزيجيه يتبرع بجائزة GARENA FREE FIRE البالغة 20 ألف دولار إلى مستشفى...

تريزيجيه يتبرع بجائزة GARENA FREE FIRE البالغة 20 ألف دولار إلى مستشفى 57357

 تبرع نجم كرة القدم المصري تريزيجيه بجائزته البالغة 20 ألف دولار إلى مستشفى للأطفال في القاهرة بعد أن تفوق على نجم كرة القدم المغربي أشرف حكيمي في مسابقة غارينا فري فاير للأعمال الخيرية مؤخرًا.

واختار تريزيجيه، الذي يلعب لفريق أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، أن يذهب المبلغ الذي فاز به إلى مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال في القاهرة.
وزار تريزيجيه المستشفى، حيث سلم المبلغ للإدارة. وسيوجه التبرع للمعدات الطبية الحيوية في المستشفى ولتعزيز خدمات العلاج فيها.
وخلال الزيارة، أمضى تريزيجيه وقتًا طويلاً مع الأطفال المرضى وشاركهم في الألعاب والأنشطة المختلفة.
وقال تريزيجيه: “تأثرت بالزيارة للغاية على المستوى الشخصي، فعندما تذهب للمستشفى يسعدك أن ترى الابتسامات على وجوه الأطفال المرضى، وأن تعرف أنهم على الرغم مما يعانونه به يخوضون معركة الشفاء مع عائلاتهم وأنهم بمساعدة العاملين في المستشفى سيتعافون بشكل أسرع”.
وافتتحت مستشفى 57357 في عام 2007، واعتمدت في تأسيسها على تلقي التبرعات، وصارت تعد واحدة من أكبر مراكز علاج سرطان الأطفال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث الطاقة الاستيعابية له، ومن حيث تقديم الرعاية الطبية عالية الجودة لجميع المرضى، بشكل مجاني.
وحول فوزه؛ قال تريزيجيه “يسعدني أن أقدم هذا التبرع لهم، وأود أن أعرب عن شكري لغارينا فري فاير لإتاحة هذه الفرصة للمشاركة في عمل خيري وزيادة الوعي بالجهد الرائع الذي تبذله المستشفى”.
وتاابع “لقد تأثرت، كمواطن مصري، بحجم الإنجاز الذي حققته مستشفى 57357 لسرطان الأطفال، فالمستشفى تلعب دورًا حيويًا في علاج الأطفال المصابين، لذا تسهم كل المساعدات، مهما كانت قيمتها، في معاونة ودعم المرضى الصغار”.
واستطاع ترزيجيه التغلب على لاعب كرة القدم المغربي في بطولة فري فاير المثيرة، التي حققت مئات الآلاف من المشاهدات من الجماهير في جميع أنحاء المنطقة التي تحولت أثناء المباراة لملعب كرة قدم هو الأكبر في العالم. حيث استعرض الفريقان المتنافسان مهاراتهما في الألعاب الالكترونية وسط أجواء حماسية.
وضم فريق لعب تريزيجيه عدة لاعبين وهمكفاء دوزي (كفـاء- (KAFAووسيم ذايب (WASSIMOSS TV) ومها مكارم (FF Double Trouble)، بينما ضم فريق حكيمي اللاعب علي عمر (Ali Omar)وعمروس بدر الدين  (BADRO TV) وجمال عبيد (HEROSHIMA YT).
وأضاف تريزيجيه “كان شعورًا رائعًا أن ألعب غارينا فري فاير ضد أشرف حكيمي، وكانت المباراة تجربة ممتعة لجميع المشاركين، وأكرر شكري لغارينا فري فاير لإطلاق هذه المبادرة الرائعة وآمل أن أشارك في مباريات أخرى في المستقبل”.
ويمكن لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مشاهدة الأداء الرائع للاعبين الشهيرين خلال المباراة على صفحة اليوتيوب الرسمية لغارينا فري فاير.
وتعد هذه المسابقة جزءاً من الجهود المستمرة التي تبذلها شركة غارينا لإسعاد محبي فري فاير ومشجعي كرة القدم في المنطقة، كما تواصل الشركة العمل على إيجاد طرق للجمع بين اهتمام لاعبي كرة القدم واللعبة الالكترونية الشهيرة.
وشهد عام 2020، قيام كل من نجمي كرة القدم الدوليين رودريغيز وديفيد أوسبينا بقيادة فريقين من لاعبي فري فاير في بطولة خيرية عبر الإنترنت لجمع الأموال لصالح مؤسسة للأطفال، واستقطبت المباراة أكثر من مليون مشاهدة، وشهدت في النهاية خروج فريق رودريغيز منتصرا.
كما تعاونت فري فاير أيضاً مع لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، ولم يقتصر التعاون على تحويله إلى شخصية “كرونو” داخل اللعبة، ولكن أيضا عملت على بناء عالم كامل حوله داخل اللعبة.
اقرأ المزيد