الثلاثاء, أغسطس 3, 2021

اخر الاخبار

مجموعة عز العرب تقود سوق السيارات المستعملة عبر إطلاق Ezz | SELECT

أعلنت مجموعة عز العرب للسيارات عن إطلاق أحدث شركاتها المتخصصة في بيع وشراء جميع الماركات والموديلات Ezz | SELECT ” ، التى ستتيح للعملاء شراء أو بيع أو إستبدال سياراتهم القديمة بأخرى جديدة أومستعملة والحصول على فرصة للدفع نقدًا أو بالتقسيط.

وتقع صالة عرض عز| سيليكت في داندي ميجا مول ، مما يجعلها في موقع فريد من نوعه يمنحها أكبر قدر من الوصول للعملاء وجذب اهتمامهم وسهولة التواصل معهم.
ةتخطط مجموعة عز العرب لشراء وبيع وإستبدال جميع ماركات وموديلات السيارات المتاحة بالسوق المصري، سواء كانت جديدة أو مستعملة.
وسيتمكن العملاء من إستبدال سياراتهم والحصول على سيارة جديدة تمامًا من اختيارهم لتكون بذلك عملية استبدال سيارتك القديمة بأخرى جديدة متاحة لجميع موديلات السيارات المختلفة، مما يوفر للعملاء تجربة شراء مريحة وموثوقة في اختيار شراء سيارة جديدة دون عناء العثور على مشترى مناسب للسيارة القديمة.
ستمنح خدمة ” عز| سيليكت ” العميل حرية الإختيار الكاملة، دون التقيد بماركة أو علامة تجارية معينة.. ولن تتنازل  عن الجودة، حيث أنها أحد الركائز الأساسية التي بنيت عليها الشركة وهو السبب الرئيسي لإستمرار ثقة العملاء في اسم “عز العرب”.
لذلك، سيتم فقط اختيار السيارات عالية الجودة في عملية البيع أو الشراء، تحت إشراف أعضاء فريق عز العرب المؤهلين. وبالتالي ستوفر عز| سيليكت سيارات في أفضل حالاتها بجودة مضمونة وبأسعار تنافسية تناسب العملاء المستهدفين.
هذا وسيتم تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات الجديدة والمستعملة لعدد من الماركات العالمية الشهيرة.
ومن جانبه قال هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة المجموعة: “نحن في عز العرب نعمل بإستمرار على تزويد عملائنا بأفضل تجربة على الإطلاق. إن ثقة عملائنا هي نتيجة إلتزامنا الدائم بأعلى جودة للخدمات وأعلى مستوى لإرضاء العملاء”.
هذا وتقدم أيضاً عز| سيليكت برامج تمويل جديدة وفريدة مصممة خصيصًا لعملائها، مع خطط سداد مرنة لتناسب جميع الإحتياجات، مما يسهل التمويل بسعر خاص مع أقساط تصل إلى 5 سنوات.
كما تقدم برامج تأمين متكاملة بأفضل الأسعار في السوق المصري. ولن تقوم عز| سيليكت بتسهيل التمويل والتأمين فحسب، بل تخطط أيضًا لمساعدة العملاء في تسجيل وترخيص السيارات والمزايدة على اللوحات المعدنية المميزة والتي تتوافق مع اللوائح الصادرة عن الحكومة وذلك من خلال خدمة الكونسييرج.
كما تتوفر خدمة الوساطة، والتي تمكن العملاء من بيع سياراتهم التي تتمتع فقط بحالة ممتازة عبر عز| سيليكت. حيث سيتمكن البائعين الآن من عرض سياراتهم في صالة عرض داخل مركز تجاري تضمن أعلى قدر من الفرص البيعية من خلال الإعلان والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الخاصة بـ عز| سيليكت.
وتوفر أيضاً عز| سيليكت لجميع العملاء “خدمة تقييم السيارة” حيث يمكن للعملاء إحضار سياراتهم لإجراء تقييم احترافي، سواء كانوا يخططون لبيعها لـ عز| سيليكت أم لا.
وسيتم إجراء عملية فحص فني شامل على السيارات من خلال عدة نقاط فحص مختلفة لجميع أجزاء السيارة من قبل الفريق الفني المُدرَّب، والذين سيقومون بإعداد تقرير الحالة الفنية الذي يضمن كلاً من جودة وحالة السيارات المستعملة.
وسيتم تقديم هذه الخدمة من خلال ذراع مراكز الخدمة والصيانة التابعة لمجموعة عز العرب للسيارات “العز لمراكز خدمة وصيانة السيارات” بأسعار تنافسية حسب نوع السيارة.
في محاولة للحفاظ على الثقة بين مجموعة عز العرب للسيارات وعملائها.
ةستوفر عز| سيليكت للعملاء خدمة تُعلمهم بالتاريخ الكامل للسيارة المستعملة، وستقتصر هذه الخدمة على العلامات التجارية الخاصة بمجموعة عز العرب فقط.
بهذه الطريقة، سيتمكن العملاء من شراء السيارات المستعملة مع الثقة المطلقة وراحة البال.
وعندما يحتاج العملاء إلى استئجار سيارة لرحلة يوم واحد أو عطلة نهاية أسبوع أو لفترة أطول، يمكن لـ عز| سيليكت تقديم الخدمة من خلال ذراع النقل وتأجير السيارات التابع لمجموعة عز العرب للسيارات “Avis Budget”.
وأوضح الدكتور شريف العربي، المدير العام لشركة عز| سيليكت: “نحن نفخر بإطلاق أحدث أذرع المجموعة والمتخصصة في بيع وشراء جميع الماركات والموديلات المختلفة. فلقد قمنا بتطوير مجموعة من الخدمات لدعم العملاء في اختيار أي علامة تجارية أو طراز، مع توفير راحة البال والأمان لشراء سيارة مستعملة عالية الجودة”.
الجدير بالذكر أن مجموعة عز العرب تقوم بإستمرار بعمل الدراسات والتحليلات الفنية من أجل تحسين عمليتي البيع والشراء لعملائها من خلال التطوير الدائم لخدماتها.

انظر ايضا

اترك تعليق