الثلاثاء, أغسطس 3, 2021

اخر الاخبار

مجموعة تايم للفنادق تتوسع بالمنطقة وزيادة محفظنها لـ22 فندقاً فى 2022

تخطط مجموعة تايم للفنادق لزيادة استثماراتها والتوسع بمنطقة الشرق الأوسط وذلك بإفتتاح أحدث فنادقها في دبي، بالإضافة إلى إفتتاح فندقين أخرين في مصر بمنطقة نويبع والعلمين خلال الصيف الجاري.

وقامت المجموعة، التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، بالإفتتاح التجريبي لفندق تايم أسما الذي طال انتظاره في منطقة “التسوق” في البرشاء بدبي فى 15 يونيو.
ويتميز الفندق الجديد من فئة الأربع نجوم بميزة رائعة، إذ يتكون فريق إدارته بالكامل من النساء بما في ذلك مديرة الفندق و80٪ من موظفي الفندق.
وقال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “دائماً ما كان التنوع في القوى العاملة لدينا وتوفير فرص متساوية لجميع الموظفين هو جزء لا يتجزأ من إستراتيجيتنا المؤسسية، حيث سيتم إدارة جميع مجالات عمل الفندق من قبل النساء، ابتداءً من قسم الموارد البشرية إلى المبيعات والأغذية والمشروبات والتمويل والمكتب الأمامي والتدبير المنزلي وحتى أن الطاهي التنفيذي (الشيف) للفندق الجديد ستكون من النساء أيضاً”.
وأضاف “أنا على ثقة تامة بأن هذا الفريق الإداري الموهوب بالكامل سيوفر الإلهام لجميع النساء اللواتي يرغبن في الحصول على حياة مهنية ناجحة في قطاع الضيافة”.
هذا وسوف تفتتح تايم للفنادق أيضاً أول فندقين لها في مصر في وقت لاحق من هذا العام وهما: فندق ومنتجع تايم كورال نويبع من فئة الخمس نجوم بمنتجع نويبع المطل على البحر الأحمر وفندق ومركز مؤتمرات تايم مارينا من فئة الأربع نجوم بالقرب من مدينة العلمين على ساحل البحر الأبيض المتوسط، والتي تعتبر العاصمة الثانية لمصر.
وقال عوض الله، خلال زيارته التفقدية الأخيرة لموقع الفندقين في مصر: “تسير الأعمال بشكل جيد في فندق تايم مارينا ومن المفترض أن يكون هذا الفندق جاهزًا للإفتتاح في الربع الأخير من العام الجاري 2021، أما بالنسبة لمنتجع تايم كورال، فإن هذا الفندق مفتوح بالأصل الآن ويعمل بشكل اعتيادي، فهي مجرد عملية إعادة تسمية الفندق وافتتاحه تحت إدارتنا فى نهاية العالم الجاري 2021”.
كما سيتم افتتاح فندق إضافي يحمل علامة تايم التجارية العام المقبل، وبذلك يصل إجمالي محفظة تايم للفنادق إلى 22 منشأة فندقية بحلول نهاية عام 2022.

انظر ايضا

اترك تعليق