الخميس, أغسطس 5, 2021

اخر الاخبار

هيلتون رمسيس يوفر للشركات فرصة الحد من انبعاثات الكربون دون رسوم إضافية

قامت هيلتون بالتعاون مع مجموعة ساوث بول بتوفير فرصة المساهمة الفعالة للشركات في الحد من الأثر البيئي الناتج عن تنظيم الاجتماعات والفعاليات.

وذلك عبر تقديم خدمات لا ينتج عنها انبعاثات كربونية، مع توفير تلك الخدمات دون زيادة رسوم إضافية.
وقد أعلن هيلتون رمسيس عن توفر تلك الخدمات لعملائه الحاليين والجدد من الشركات التي ترغب في تعزيز جهودها للحفاظ على البيئة.
وتأتي تلك المبادرة في إطار جهود هيلتون القائمة لتوفير حلول للحد من الأثر البيئي عبر تقليل هدر الموارد والتوسع في التعاون مع الموردين المحليين كجزء من برنامج السفر الهادف، والذي تهدف الشركة من خلاله لتقليل أثرها البيئي للنصف ومضاعفة جهودها للمساهمة المجتمعية بحلول عام 2030.
وتعليقًا على إطلاق الخدمات الجديدة تقول سها الترجمان، المديرة العامة لفندقي هيلتون رمسيس وهيلتون القاهرة مركز التجارة العالمي: “نحن على ثقة أن عملائنا من الشركات التي تنظم اجتماعاتها وفعاليتها في هيلتون رمسيس يشاركوننا هدفنا لرفع مستوى الاستدامة وإيجاد طرق مبتكرة للحد من الأثر البيئي”.
وتابعت “لذلك فإن تقديمنا لخيارات لا ينتج عنها انبعاثات كربونية لتنظيم الاجتماعات والفعاليات دون زيادة رسوم إضافية من شأنه دعم عملائنا على التوسع في جهودهم للحفاظ على البيئة، وهو خطوة جديدة ضمن استراتيجية الفندق للتوسع في ممارسات الاستدامة”.
وأوضحت “أن خير دليل على أننا نعمل بشكل دائم من أجل أن ينعكس شغفنا للحفاظ على البيئة على كافة أوجه التشغيل في الفندق”.
ولتقييم استهلاك الطاقة والمياة والكربون لكل اجتماع، سوف يستخدم هيلتون رمسيس منصة هيلتون لايت ستاي التي تم تصميمها لقياس نسب الاستهلاك ليستطيع العملاء معرفة النسبة التقديرية للبصمة الكربونية لفعالياتهم.
ومع استمرار اتباع الاجراءات الاحترازية، يستمر هيلتون رمسيس في توفير حلول مبتكرة للاجتماعات تجمع بين إمكانية حضور الاجتماع عبر الإنترنت أو بشكل شخصي على أرض الواقع من خلال هذا الرابط.
 وهي الحلول التي تتيح للشركات الاتصال بالمشاركين في الفعاليات من أكثر من موقع خارج الفندق.
هذا بالإضافة لاستمرار تطبيق معايير برنامج هيلتون كلين ستاي والذي يضمن مستوى أعلى من التطهير والتعقيم في كافة أنحاء الفندق.

انظر ايضا

اترك تعليق