الثلاثاء, أغسطس 3, 2021

اخر الاخبار

جرب المزايا الجديدة من Windows 11 وثبت النسخة الأصلية مجانًا

منذ الإعلان عن تطوير شركة مايكروسوفت لنظام ”ويندوز 11“ الجديد، يتساءل كثيرون عن طريقة تثبيت النظام الجديد والاستفادة من مزاياه.
ويمكن لأي مستخدم تثبيته بمجرد إطلاقه الرسمي، أو من خلال البرنامج التجريبي الحالي، عبر الخطوات التالية تثبيت ”ويندوز 11“ الأصلي مجانا.
ويتميز ”ويندوز 11“ بتصميم أكثر أناقة يشبه نظام Mac من شركة ”أبل“، ويحتوي على مجموعة من الميزات الجديدة.
وإذا كنت بحاجة إلى تثبيت ”ويندوز 11“ وتجربة مميزاته بطريقة رسمية، يمكنك الاشتراك في البرنامج التجريبي أو Windows Insider، وهي عملية مجانية وبسيطة للغاية.
وكل ما عليك فعله هو التوجه إلى https://insider.windows.com/en-us/ والنقر على خيار Register ليتم تحويلك إلى صفحة تسجيل الدخول بحساب مايكروسوفت الخاص بك.
سجل دخولك عبر خيار Sign in now بحساب مايكروسوفت المستخدم في نسخة ”ويندوز 10“ المثبتة على جهازك، ثم انقر على Register، ثم انقر مرة ثانية على خيار “Register” في الصفحة التالية، ثم قم بالموافقة على الشروط التي تظهر أمامك.
ومن ثم عليك التوجه لشاشة “الإعدادات“ في ويندوز 10، ثم نقر على Update & Security، والنقر على خيار “Windows Insider Program” ثم “Get started”، وبعد ذلك على “Link an account” وسجل دخولك بحساب مايكروسوفت.
وعندما تفتح أمامك شاشة “Pick your Insider settings” حدد منها على خيار “Dev Channel” للحصول على التحديثات التجريبية وانقر على “Confirm” ثم وافق على الشروط، وانقر على Restart لإعادة تشغيل الكمبيوتر.
وإذا كان جهازك مؤهلًا للحصول على ”ويندوز 11″، سيصلك إشعار بالتحديث والترقية إلى هذا الإصدار من الويندوز.
وفور الحصول على إشعار تحميل ”ويندوز 11“ والموافقة على إعادة تشغيل الجهاز، يتم تثبيت النظام الجديد على الجهاز بطريقة بسيطة ومجانية تمامًا، ويمكنك استكشاف المزايا الجديدة والاستمتاع بها.

انظر ايضا

اترك تعليق