الخميس, أغسطس 5, 2021

اخر الاخبار

Vio clinic يطلق باقة الرعاية المتكاملة لتقديم علاج مبتكر لمرضى السكر

أطلق فايو كلينك Vio clinic تطبيق الصحة الشامل باقة الرعاية المتكاملة لدعم مرضى السكر وتلبية احتياجاتهم الصحية.

وذلك وفقا لخطة علاجية مبتكرة بما يضمن انتظام مستوى السكر فضلا عن وضع برنامج غذائي مناسب وعمل جميع التحاليل اللازمة لمتابعة وظائف الجسم.
وتأتي باقة الرعاية الصحية المتكاملة ضمن الاشتراك بباقات برنامج فايو للسكري لمدة 3 شهور بأسعار تنافسية لتلقي العلاج عن بعد.
وهذا تماشيا مع استراتيجية وزارة الصحة في دعم وتعزيز البرامج والأنظمة العلاجية الحديثة لمرضى السكر اعتمادا على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وقال الدكتور محمد فايق رئيس مجلس إدارة شركة ميدكسيا جلوبال Medixia global صاحبة تطبيق فايو كلينك أن باقة الرعاية المتكاملة تتيح عدد من المزايا منها توفير كشف واستشارة مع طبيب السكر والغدد الصماء لمتابعة خطة العلاج والفحوصات الطبية.
وأشار إلى أن الباقة تقدم أيضاً 3 استشارات مع طبيب التغذية لوضع خطة تغذية مناسبة لحالة المريض لمساعدته في التحكم في مستوى السكر بالدم والوصول للوزن المناسب موضحا أنه يتم توفير استشارتين مع استشاري متخصص طب الاسرة لمتابعة الحالة الطبية الدورية وتوجيه المريض للطبيب المختص.

وأضاف د.فايق أن باقة الرعاية المتكاملة تدعم مرضى السكر بأدوات علاجية متميزة أبرزها توفير تحاليل طبية شاملة لتقييم ومتابعة تأثير السكر على وظائف الجسم.

وتابع “بالإضافة إلى إتاحة جهاز قياس سكر مجاني لكل المشتركين وبرنامج تعليمي وتثقيفي خاص بمرض السكر للمشتركين بالبرنامج كما يتم توفير خط ساخن خاص للمرضى المشتركين بالبرنامج عبر الهاتف لتقديم المساعدة في أي مشكلة”.
وتمكن باقة الرعاية المتكاملة المشتركين من الاستفادة بخصومات على كافة خدمات فايو كلينك مثل الكشوفات العلاجية مع نخبة من أمهر الأطباء بالتخصصات المختلفة.
هذا بجانب تقديم استشارة طبية سريعة على مدار اليوم وتوفير زيارات منزلية من فريق تمريض على أعلى مستوى حسب الحالة وعمل الأشعة والتحاليل الطبية وتوصيلها إلى المنزل.

انظر ايضا

اترك تعليق