الثلاثاء, أغسطس 3, 2021

اخر الاخبار

OPPO تصدر رسمياً سماعات الأذن اللاسلكية Enco Air الحقيقية

أعلنت أوبو للصوتيات عن أحدث إصدارات سلسلة سماعات أذن OPPO Enco من خلال سماعات r Enco Ai اللاسلكية الحقيقية.

وذلك مع تصميم ملفت للنظر، صوتيات عالية الجودة، أدوات التحكم باللمس المريحة، وخصائص تركز على راحة المستخدم، تعد هذه السماعات المنافس الأقوى لأحدث المعدات اللاسلكية الجديدة هذا الصيف.
 وهي أول سماعات أذن لاسلكية حقيقية في العالم تحصل على شهادة الأداء العالي/التباطؤ المنخفض للسماعات اللاسلكية الحقيقية من شركة الاختبار التكنولوجي الألمانية المعروفة حول العالم TÜV Rheinland.
وقد نجحت السماعات في الاختبارات الشاملة ونظام تقييم الشركة. قدرات OPPO Enco Air التي أهلتها للفوز بهذه الشهادة تثبت أداء السماعة المذهل والذي يظهر ليس فقط بالدعاية ولكن بشهادة جهات مستقلة.!
وتتميز حافظة شحنOPPO Enco Air  بخامات مط مريحة للعين وملمس مريح وفخم، بينما الغطاء العلوى يجذب الأنظار بتصميمه الشفاف المبتكر. السماعات متوفرة بلونين – الأبيض الضبابي والأسود الضبابي- وكلاهما منعش وأنيق.
 وتم اختبار النظام وتحسينه ليلائم أذن المستخدم بقوة وراحة. وبوزن فائق الخفة يبلغ 3.75 جم، قد ينسى المستخدمون أنهم يرتدون هذه المعدات الصوتية. كذلك السماعات مقاومة للماء بمعايير IPX4، مما يعني أنها مقاومة للرذاذ الذي يمكن أن تتعرض له في الحياة اليومية، مما يجعلها ممتازة لجميع المناسبات.
وسماعات OPPO اللاسلكية الحقيقية يفضلها المستخدمون لجودة صوتها الممتازة، لذلك فليس غريباً أنOPPO Enco Air  تسعى للحفاظ على ذات التقليد. السماعات مصنوعة بفتحات  خاصة محسنة للصوت الجهير ومحركات مركبات التيتانيوم 12 مم، ومصممة لتقديم مزيج متوازن ما بين الصوت الجهير السميك والقوي والمدى المتوسط الصافي وصولاً إلى النغمات العالية.
تدعم السماعات التشفير الصوتي المتقدم (AAC) وتشفير النطاق الفرعي (SBC)– وكلاهما مصممين لإمداد المستخدمين بتجربة صوتية أكثر تفصيلاً، أصالة، وجودة.
 ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بوقت تشغيل حتى 8 ساعات بشحن مدته 10 دقائق فقط، وتشغيل حتى 24 ساعة بعد شحن كامل، لتصبح السماعات أداة مثالية للاستماع طوال اليوم.
 واستمراراً لتركيزها على تجربة المستخدم، OPPO Enco Air معدة بتكنولوجيا إلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي القوية – وهي خاصية ذكية تساعد على تقديم تجربة شديدة الوضوح يقدرها كل مستخدم. للمستخدمين الذين يشعرون بالقلق حيال عدم استقرار الصوت أو تأخره، السماعات معدة بأحدث شريحة بلوتوث 5.2 لتحسين استقرار الإرسال ومقاومة التدخل، كل ذلك مع تقليل التباطؤ لأقل حد ممكن.
ومع وجود وضع الألعاب ذو التباطؤ المنخفض من OPPO، تدمج سماعات  Enco Air حلول البرامج مع المعدات لتقديم تجربة صوتية-مرئية سلسة ومتزامنة. وللمستخدمين الذين يجدون مزامنة الأجهزة أمراً مرهقاً.
قامت OPPO بابتكار خاصية التزامن السريع التي تعمل فوراً ما أن يقوم المستخدم بفتح غطاء حافظة الشحن. كذلك توجد خصائص راحة إضافية مثل تخصيص التحكم باللمس والمعاون الصوتي لتقدم السماعات بذلك تجربة على أعلى مستوى وبسعر في متناول اليد.
سعر سماعات OPPO Enco Air نحو 1299 جنيه، وتتوفر  منذ 4 يوليو على جوميا، وستتواجد على مختلف منصات التجزئة بدءاً من 11 يوليو.
وتتخطى قدرات OPPO Enco Air سعرها بكثير، سواءً كانت التصميم، جودة الصوت، الخصائص، أو تجربة المستخدم. المستخدمون الذين يقدرون أياً من هذه الفئات يجب أن يتابعوا هذه السماعات عن قرب!

انظر ايضا

اترك تعليق