الخميس, أغسطس 5, 2021

اخر الاخبار

AVEVA و Wood تطلقان حلولًا صناعية جديدة لتسريع التحول الرقمى

شكلت أڤيڤا، الرائدة عالميًا في مجال البرمجيات والصناعية ودعم التحول الرقمي والاستدامة، تحالفًا جديدًا مع وود Wood شركة الاستثمارات والهندسة العالمية، لتسريع التحول الرقمي في قطاعات متنوعة.

ومنها الكهرباء والطاقة والمواد الكيميائية والتعدين عبر إطلاق حلول جديدة تحمل اسم Connected Build وهي جزء أساسي من عروض الشركتين للتوأمة الرقمية.
وقد عملت وود على وضع معايير قياسية لاستخدام منصة أڤيڤا لإدارة الموارد المؤسسية كمكوّن رئيسي في عروضها المقدمة للعملاء في قطاع الصناعة حول العالم.
وقال أميش سابروال، نائب الرئيس التنفيذي لأعمال الهندسة لدى أڤيڤا: “تستلزم بيئات التشغيل الجديدة تطبيق حلول هندسية جديدة، ونرى في أڤيڤا داعمًا قويًا لرؤية وود وابتكاراتها في مجال تنفيذ المشاريع الرأسمالية وتعزيز كفاءة العمليات التشغيلية في المجال الصناعي”.
وتابع “ومن خلال حلول Connected Build، تحقق كل من أڤيڤا و وود القيمة للعملاء في مختلف القطاعات الصناعية والمناطق الجغرافية عبر التحول الرقمي القائم على البيانات”.
وبدوره قال دارين مارتن، المدير التنفيذي للتكنولوجيا لدى وود: “يجمع تحالف أڤيڤا مع وود بين الهندسة وخبرات وتقنيات التنفيذ التي تساهم في إنجاز المزيج المثالي من الكفاءة والاستدامة والمرونة التشغيلية لمشاريع عملائنا في قطاعات متنوعة كتوليد ونقل الكهرباء، والطاقة، والمواد الكيميائية، والتعدين”. 
والجدير بالذكر أن المشاريع الأولية لاستخدام التوأمة الرقمية لحلول Connected Build لدى شركة وود أدت إلى وضع معايير جديدة للهندسة الرقمية بفضل رفع مستوى السلامة وتحسين الأداء الكلي للأصول وتوفير إجمالي تكلفة المشروع مع تحقيق توفير إضافي في جميع العمليات والصيانة.

انظر ايضا

اترك تعليق