الثلاثاء, أغسطس 3, 2021

اخر الاخبار

HOT 10S جهاز Infinix ذو الأداء الفائق والأقوى للألعاب ومشاهدة الفيديو

شهد قطاع الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة في مصر الكثير من المنافسة مؤخراً. وبرزت علامة إنفينيكس مع إطلاق أحدث إصدار من هواتف Hot 10S في السوق المصري،

وقد أثبتت تنافسيتها وريادتها في فئة الهواتف الذكية المخصصة للألعاب والترفيه. ويوفر هاتف HOT 10S الجديد للمستخدمين من إنفينيكس شاشة أكبر وأداء متميز وبطارية جبارة، ناهيك عن التصميم المذهل الذي تمت ترقيته والشاشة السلسة وبرنامج تعزيز أداء الألعاب Dar-link Ultimate Game Booster.
ويعد الأداء الميزة الأهم بالهواتف المحمولة بالنسبة للاعبين. وبفضل ميزة Mediatek Helio G85، يتفوق هاتف Hot 10S على معظم منافسيه ويوفر أداءً قوياً للاعبين خلال التنقل.
ويضم المعالج العديد من التقنيات المتطورة التي تزيد من عمر البطارية لأقصى حد وتعزز الأداء ليصبح أكثر سلاسةً وخاصةً لدى عشاق اللعب.
تم اختبار الهاتف في لعبتيّ ببجي موبايل وCall of Duty وغيرها من الألعاب القويةوكان أداؤه رائعاً في جميعها. وتوفر تقنية MediaTek Helio G85 وقت استجابة أسرع ومعدلات إطارات أسرع مما يقلل من وقت التأخير بشكل كبير ويوفر تجربة لعب محسّنة بشكل عام.
ويتوفر هاتف HOT 10S أيضاً بطرازين مختلفين، كليهما يمتلكان ذاكرة RAM بسعة 4 جيجابايت وأحدهما يمتلك ذاكرة تخزين 64 جيجابايت والآخر 128 جيجابايت.
ويتميز الهاتف بشاشة كبيرة مقاس 6.82 بوصة عالية الدقة، مما يجعل الجهاز يبدو ضخماً جداً في اليد، في حين أن تصميمه المطور يجعله مريحاً عند الإمساك به. وتمتاز شاشته الضخمة بالاستجابة السريعة بفضل معدل تحديث الإطارات البالغ 90 هرتز وتوفرالصورة الواضحة بسلاسة تامة. وتتيح الشاشة الاستجابة للمس بسرعة تبلغ 180 هرتز للتفاعل المثالي، إضافةً إلى التعرف على الوجه وإمكانية فتح قفل الهاتف بسرعة وأمان وراحة أكبر.
ويأتي HOT 10S مزوداً ببطارية بقوة 6000 مللي أمبير توفر ما يصل إلى 76 ساعة من الاتصال بعد شحنهل مرة واحدة. إضافةً إلى ذلك، تعزز تقنية Power Marathon الطاقة بنسبة 25% بمجرد أن تنخفض طاقة البطارية إلى 5%. وتحول هذه البطارية الرائعة مع شاشة HD+ ومعالجات Helio G35 الهاتف إلى جهاز جبار يوفر 17.3 ساعة من اللعب المستمر.
وليس هناك داعى لقلق اللاعبون بشأن توقف البطارية المفاجئ عن العمل أو التعرض لإخطارات انخفاض البطارية المزعجة أثناء مكالمات الفيديو.
وسيحب هواة ألعاب الهاتف المحمول برنامج تحسين الأداة من إنفينيكس، حيث يعمل Dar-link Ultimate Game Booster مع مكونات الهاتف الذكي لتحسين استقرار الصورة وحساسية الشاشة. ويوفر Dar-link للاعبين تجربة مشاهدة ولعب مذهلة دون توقف أو انقطاع.
ولتوفير تجربة ألعاب غنية، زُوّد الهاتف بسماعات XE21 TWS التي تمتلك أيضاً عمر البطارية الطويل ومزايا الاتصال الذكية. وتوفر السماعات بعد شحنها لمرة واحدة ما يصل إلى 7 ساعات من الموسيقى أو الألعاب وما يصل إلى 35 ساعة عند استخدامها مع علبة الشحن الخاصة بها.
وإضافة إلى عمر البطارية الطويل، تمتلك سماعاتInfinix XE21 القدرة على تثبيت الصوت ممايوفر المؤثرات الصوتية الممتازة التي تمنح المستخدمين تجربة غنية وكأنهم داخل اللعبة.
ويقدم هاتف HOT 10S معايير جديدة في مجال ألعاب الهواتف المحمولة. ويمتاز هذا الهاتف الرائع بخصائص تنافسية ويعد مثالاً مذهلاً عن تقنيات إنفينيكس المتطورة في هواتف سلسلة HOT الخاصة بالألعاب.
وتجمع مزايا HOT 10S بين المواصفات المثالية والشاملة التي ستوفر تجربة لعب وترفيه فريدة للمستخدم.

انظر ايضا

اترك تعليق