الخميس, أبريل 18, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيراندعم الحملة الترويجية لوزارة السياحة عالمياً لزيارة مصر

دعم الحملة الترويجية لوزارة السياحة عالمياً لزيارة مصر

أعلنت وزارة السياحة والأثار المصرية عن اعتزامها إطلاق حملة ترويجية دولية للأماكن السياحية بمصر.

وذلك لجذب المزيد من السياح وإلقاء الضوء على الأماكن السياحية التى أصبحت مستعدة لاستقبال الزائرين من كافة أنحاء العالم، مع تعافي قطاع السياحة عالمياً والذي تاثر كلياً بجائحة كورونا ليس في مصر فقط ولكن في العالم كله.
ومن جانبها أكدت شاه شاكر رئيس مجلس إدارة شركة شاه القابضة للسياحة والتطوير العقارى والاستيراد والتصدير، عن دعمها للحملة.
وأوضحت أنها مبادرة جاءت في وقتها، فمصر الأن بعد تلقى جرعات كبيرة من لقاحات كورونا خاصة بالنسبة للعاملين بقطاع السياحة، أصبحت مستعدة لاستقبال أفواج سياحية، لذلك سيكون إطلاق حملة ترويجية أمرًا هاما في هذا التوقيت إذا أردنا رجوع انسيابي للسياحة في مصر.
وأضافت شاه شاكر، أن الحملة ستوجه لجميع الأسواق السياحية في العالم ولكن السوق العربى سيكون له أولوية كبرى وفقا لتصريحات المسؤولين بوزارة السياحة المصرية، لأنه يمثل حوالى 20% من نسبة السياحة الوافدة إلى مصر.
وأشارت إلى أنه يجب أن يكون لوسائل التواصل الاجتماعى دور كبير في تدشين الحملة لتتمكن الدولة من الوصول إلى كافة الفئات من كافة أنحاء العالم على اعتبار أن السوشيال ميديا واحدة من أهم وسائل الوصول في ظل عصر زيادة المستهلكين للإنترنت.
وتابعت، لذلك علينا كأصحاب أعمال بقطاع السياحة دعم الحملة بكل ما نملك سواء علي السوشيال ميديا أو بأوى طريقة ممكنة لوصولها إلى كافة أنحاء العالم وتحقيق أهدافها.
اقرأ المزيد