الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

اقتصادمجموعة Sense تطلق باكورة أعمالها بالداون تاون بتكلفة تبلغ 150 مليون جنيه

مجموعة Sense تطلق باكورة أعمالها بالداون تاون بتكلفة تبلغ 150 مليون جنيه

اعلنت Sense group للتطوير وإدارة المشروعات عن طرح أولى مشروعاتها (Sens1) بالداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة والبالغ تكلفته الاستثمارية 150 مليون جنيه.

وكشف المهندس عبدالحميد عبدالعال أحمد رئيس مجلس الإدارة ان Sens Mall (1) مشروع إدارى تجارى سيتم تنفيذه على مساحة 1700 متر بأكثر المواقع حيوية بالداون تاون (mu1) القطعه (1/9).
فهو على بعد خطوات من فندق الماسة وأمام محطة المونوريل وعلى مقربة من مسجد مصر وحى المال والاعمال وهو موقع محورى واستراتيجى.
 ويتكون sense mall (1) من أرضى وثمانية ادوار من الارضى وحتى الثالث مخصص للنشاط التجارى و5 أدوار إدارىة.
ويشتمل المشروع على 75 وحده ما بين تجارى وإدارى بالاضافه ل3 بدروم لتوفير اكبر مساحه للجراجات وتبدأ مساحات الوحدات من 20 متر دون حد اقصى لتلبية كافة احتياجات العملاء.
وفى سبيل التسهيل على العملاء وفرت الشركه انظمة سداد مرنة تصل إلى 10 سنوات وبمقدم حجز 10%.
ولفت رئيس مجلس الاداره إلى أن القيمه البيعيه المتوقعه للمشروع تصل لنحو 210 مليون جنيه وقد قامت Sens group بالتعاقد مع مكتب الدكتور حاتم غيث الاستشارى الهندسي والمعماري لعمل التصميمات الهندسية والانشائية.. وهو من اكبر المكاتب الاستشارية والهندسية التى لها سابقة اعمال كبيرة ومشرفة.
وكشف عبد الحميد عن خطة الشركه لتنفيذ سلسله من هذه النوعيه من المشروعات خلال 2021 وجارى التفاوض مع شركة العاصمة الادارية الجديدة على شراء عدد من قطع الأراضى لتنفيذ Sense Mall (2) و Mall (3)  وذلك ضمن خطة الشركة التى تتضمن التوجه للاستثمار فى الصعيد بأسوان الجديدة واسيوط الجديدة بأعتبارهما فرصة استثمارية واعدة ولكن سوف تظل العاصمة الجديدة قبلة الاستثمار للشركة لانه توجه دولة ومشروع يحظى بدعم ومساندة من الرئيس السيسي.
وتابع “كما أنه مشروع ال200 عام القادمة بل وأكثر وما تشهده حاليا العاصمة الادارية من منافسة هى ظاهرة صحية لتلبية الطلب ولاسيما على الادارى والتجارى الذى يشهد ارتفاع مستمر فى الأسعار فالعاصمة فرصة استثمارية لكل المستثمرين الكبير والصغير”.
والجدير بالذكر ان Sense group تعمل منذ نحو 25 عاماً فى مجال التطوير بالسوق المصرى.. وتضم شركة سنس للخرسانة الجاهزة وسنس للتطوير وإدارة المشروعات.
وتمتلك الشركة خبرة كبيرة عبر المشاركة فى العديد من المشروعات أهمها أكاديمية الشرطة والمركز الطبى العالمى والنادى الأهلى بمدينة نصر بالإضافة لأعمال بالأسواق الخارجيه منها برجين التضامن وفندق غزالة بطرابلس.
اقرأ المزيد