الإثنين, يناير 30, 2023

اخر الاخبار

تكنولوجياitel تكشف عن أول لاب توب وتلفزيون ذكى وتطلق أحدث موبايل سوبر...

itel تكشف عن أول لاب توب وتلفزيون ذكى وتطلق أحدث موبايل سوبر بالسوق المصرى

أعلنت شركة” itel” موبايل الرائدة في صناعة الهواتف بإفريقيا إطلاق أحدث موبايل لها في السوق المصري السوبر P37.

كما كشفت لأول مرة طرحها لاب توب وتلفزيون ذكي من تصنيعها ضمن خططها للتوسع في إطلاق المنتجات التكنولوجية المختلفة التى يحتاجها المستهلكين؛ لتصبح أول شركة في الفئة التي تنافس بها تسعى لتحقيق نظام “eco system” لعملائها.
وقدمت” ايتل”، موبايل “P37” في حفل رسمي عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر الهاتف في تصميم عصري وهو يعد الأكثر نحافة في فئته مع وضع الكاميرات الخلفية في شكل أفقي منحه مظهر جذاب.
وبجانب التصميم المبتكر ضم أحدث المواصفات بداية من الشاشة بحجم 6.5 بوصة الأكبر في فئته، وبدقة +full HD مما يعطي متعة عند مشاهدة الفيديوهات وتجسيم عالي للألعاب.
وتم تزويد الشاشة بتقنية “Water drop” التى من الصعب أن تتوافر في شاشات الهواتف المنافسة من نفس الفئة، ما يمنح المستخدم الاستمتاع الكامل بمساحة الشاشة و شكل رائع للهاتف من الأمام.

ومنحت ايتل “P37” ميزة عن منافسيه هي البطارية العملاقة التى تصل قدرتها إلى 5000 ملي أمبير/ الساعة ما يجعلها تتحمل التشغيل المتواصل للالعاب و الفيديو لمدة 24 ساعة، بالإضافة إلى أنها من نوع ليثيوم بوليمر الذي يحافظ على كفاءتها مع طول الاستخدام إلى 85% على عكس الهواتف الأخرى.

وتستطيع مع تفعيل خاصية “AI POWER ” تحسين أداء البطارية بنسبة 10% كما أنها توفر الشحن الأمن بخاصية الذكاء الاصطناعي.
ويتمتع موبيل “ايتل” الجديد بالعديد من عناصر الامان العالية منها بصمة الاصبع والوجه للحفاظ على خصوصية المستخدم، بالإضافة إلى ذاكرة بحجم 32 جيجابايت.
هذا مع خدمات Android Go الذي يوفر قدرا أكبر من المساحة تستطيع تخزين 16 ألف صورة و900 فيديو قصير، مع حجم الذاكرة الداخلية 2 جيجا رام لرفع من سرعة الهاتف عند فتح مختلف التطبيقات والألعاب، حيث يمكنك تشغيل 12 تطبيق في آن واحد.
وقال محمد مدني مسؤول التسويق بشركة itel مصر: “نحن سعداء بإطلاق أحدث موبايل السوبر P37، وهو يأتي ضمن سلسلة “p” التى لاقت نجاحا وقبولا كبيرا لدى المستهلك المصري منذ تقديمها له لما تتمتع به من مواصفات متطورة وسعر اقتصادي، كان آخرها موبايل P36 الذي حققت مبيعاته أرقاما قياسية بلغت 70 ألف وحدة.
وأضاف “احتلت ايتل موبايل المركز الأول في فئة السعرية للهواتف بقيمة 1200 جنيه بواقع 4 مليون مستخدم، والتزاما منا بثقة عملائنا قمنا بدراسة تطورات احتياجات المستهلك المصري في الهواتف الذكية وأحدث التكنولوجيا التي تم الوصول إليها؛ لنوفرها جميعا في هاتف P37”.
وتالع “وهذا ظهر عبر حجم البطارية العملاق، والشاشة الكبيرة، وكما زودنا الهاتف بكاميرا ثنائية تعمل بالذكاء الاصطناعي الأولي تساعدك في التقاط أفضل الصور في الأماكن المظلمة، والثانية للعزل التي تحسن من نقاء وجودة الصورة للحصول على صور بورتريه، ولم ننسي بجانب ما سبق أن يكون سعر الهاتف اقتصادي يناسب الجميع”.
ويتوافر هاتف itel P37، في السوق المصري بسعر 1299 جنية بضمان كارل كير، ويمكن شرائه من خلال مراكز البيع المعتمدة و محلات وفروع راية الوكيل المعتمد لايتل في السوق المصري، أو عن طريق الحجز المسبق عبر منصة XPARK.
كما ستطلق ايتل النسخة البرو “itel P37 pro” خلال الشهور القادمة بمواصفات متطورة من حيث الشاشة التى يبلغ حجمها 6.8 وذاكرة 64 جيجا بايت و3 جيجابايت رام، بالاضافة إلى أنه يدعم خدمات 4G.

وكشف “مدني” لأول مرة عن منتجات جديدة انضمت الى عائلة “itel ” بجانب الفيتشر فون والهواتف الذكية، وهي “itel Android TV” المتوفرة حاليا في السوق المصري، و itel Laptop، والذي سيتم توفيره قريبا.

وأكد إلتزام الشركة بالتواجد بقوة في سوق التكنولوجيا عبر طرح جميع المنتجات التكنولوجية؛ لتحقق للعملاء نظام ECO SYSTEM مع وجود سياسة تسعير تناسب جميع فئات المجتمع.
وتعد ايتل موبايل من أكبر الشركات المنتجة للفيتشر فون والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية حول العالم، وهي تعمل حاليًا في 50 سوقًا ناشئًا، وتمتلك أكثر من 1500 مركز صيانة.
ويصل حجم إنتاجها إلى 15 مليون وحدة من المنتجات التكنولوجية المختلفة سنويًا.
وبدأت العمل في السوق المصري منذ 2015 من خلال منتجات الفيتشر فون والهواتف الذكية وحققت مبيعات قياسية في الفئة الاقل من 1200 جنيه.
وعززت آيتل من تواجدها في السوق الأفريقية مؤخرا؛ لتصبح من بين أفضل ثلاث شركات من حيث المبيعات، وفي عام 2018/2019 اخترتها مجلة African Business في المرتبة 17 ضمن قائمة أفضل 100 علامة تجارية في إفريقيا.
اقرأ المزيد