الأربعاء, أبريل 24, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةوفاة الفنانة دلال عبد العزيز بعد 75 يوماً من رحيل زوجها سمير...

وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بعد 75 يوماً من رحيل زوجها سمير غانم

توفيت اليوم الفنانة دلال عبدالعزيز، عن عمر ناهز الـ61 عاما؛ عقب صراع دام عدة أشهر مع فيروس كورونا.

 

وتسببت إصابتها بالفيروس في مضاعفات صحية استدعت مكوثها في العناية المركزة طوال فترة مرضها لاحتياجها إلى الأكسجين.
وأكد خبر وفاة دلال عبدالعزيز الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، قائلا إنها توفيت في المستشفى قبل قليل، وتقوم أسرتها بالتحضير لإقامة مراسم تشييع جثمانها لدفنها في مقابر الأسرة.
وعبر أشرف زكي عن حزنه لفقدان الوسط الفني نجمة كبيرة بحجم دلال عبدالعزيز، وقبلها زوجها نجم الكوميديا الفنان سمير غانم، متمنيا للثنائي الرحمة والمغفرة وللأسرة الصبر على المصاب الأليم.
وعانت الفنانة الراحلة طوال الفترة الماضية من تليف في الرئة، حيث كانت تحتاج إلى نسبة كبيرة من الأكسجين وبصورة دائمة، فضلا عن الأجهزة المساعدة على التنفس كي تعود الرئة لعملها الطبيعي، لكن جهود الأطباء لم تنجح في إنقاذ حياتها.
وكانت أسرة دلال عبدالعزيز قد عانت، من جانبها، من أزمة نفسية خلال الفترة الماضية؛ بسبب انتشار شائعة وفاتها، لأكثر من مرة، بين عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين كانوا ينقلون الخبر عن بعض المواقع الإخبارية دون التأكد من صحة المعلومة.
وكانت ترقد في العناية المركزة مصابة بمضاعفات فيروس كورونا، منذ أشهر، فقدت خلالها زوجها الفنان سمير غانم، بذات الفيروس في 20 مايو الماضي.
وقد تزوجت دلال عبد العزيز الفنان سمير غانم عقب عملها معه في مسرحية ”أهلا يا دكتور“.. وكان يكبرها بنحو 20 عاما وأثمرت هذه الزيجة عن ابنتين هما الفنانتان دنيا وإيمي.
اقرأ المزيد