الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياvivo تطلق هاتف Y53s بتقنيات متطورة وسعر تنافسى بالسوق المصرى

vivo تطلق هاتف Y53s بتقنيات متطورة وسعر تنافسى بالسوق المصرى

أطلقت شركة vivo الرائدة في مجال الهواتف الذكية أحدث إصداراتها من الهواتف المتوسطة Y53s في السوق المصري.

وذلك بسعر تنافسي يبلغ 4190 جنيه ومميزات تكنولوجية مبتكرة، بهدف توفير تجربة متميزة لجميع المستخدمين.
ويأتي الإصدار الجديد تأكيداً على استراتيجية الشركة التي تهدف للعودة بقوة إلى السوق المصري عبر هواتف ذكية تلبي احتياجات ومتطلبات جميع العملاء.
ويتمتع هاتف Y53s بالعديد من الإمكانيات المتطورة لضمان تقديم تجربة استخدام سلسة وسريعة.
وفي هذا الإطار، يتميز الهاتف الذكي بسعة تخزين 128 جيجابايت، إلى جانب إمكانية استيعاب ثلاث بطاقات ذاكرة تصل إلى 1 تيرابايت. كما يأتي ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.
كما يدعم خاصية الشحن السريع Flash Charge بقوة 33 واط ليمكن الهاتف من استعادة الطاقة الكافية في أقل وقت ممكن، حيث يصل من 15% إلى 30% خلال 15 قيقة ، كما يمكن إعادة شحن البطارية حتى 70% في 41 دقيقة فقط، وهي أسرع بنسبة 37% من الشحن السريع بقوة 18 واط المتاح في هواتف أخري.
وتهتم vivo بتقديم كاميرا عالية الجودة، فيأتي هاتف Y53s بكاميرا خلفية رئيسية عالية الجودة بدقة 64 ميجابكسل، وهو ما يضع معياراً جديداً للهواتف في فئتها، حيث توفر لمستخدميها صور وفيديوهات أكثر وضوح.
كما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل مدعومة بخوارزمية ذكية لتظهر خبرة vivo في تطوير مزايا تصوير السيلفي ولتوفير المزيد من النقاء والوضوح في تفاصيل الصورة.
ويقدم هاتف vivo الجديد تقنية تسمح للمستخدمين بالتقاط صور عالية الجودة حتى مع الحد الأدنى من الإضاءة الخارجية.كما تم تدعيم الوضع الليلي الفائق في الكاميرا الخلفية بخاصية تقليل الضوضاء متعدد الإطارات لتقديم لقطات ليلية واضحة.
هذا، بالإضافة إلى تعزيز الوضع الليلي الفائق Super Night Selfie في الكاميرا الأمامية بأدوات مثل الإضاءة الناعمة Selfie Softlight Band في الكاميرا الأمامية وخوارزمية إلغاء الضوضاء لإلتقاط صور عالية الجودة في الإضاءة المنخفضة.
وتُمكن تقنية التركيز التلقائي المتطور PDAF بهاتف vivo Y53s الذكي من المحافظة على ما يتم تصويره في بؤرة ثابتة للتأكد من أنهم دائماً في مركز الاهتمام. وتساعد هذه التقنية على التقاط اللحظات التلقائية بوضوح حاصةُ وأن الكاميرا تدعم الانتقال السلس بين اللقطات.
ويعزز محرر الذكاء الاصطناعي AI Editor من الابداع لدى المستخدمين، حيث يمكنهم من إنشاء مقاطع فيديو فائقة الجودة ومشاركتها بسهولة على وسائل التواصل الاجتماعي. تحدد خوارزمية الذكاء الاصطناعي الوجوه والمشاهد في الفيديو ، ثم تجمعها في مقطع فيديو واحد ويتمكن المستخدمين من اختيار شكل الفيديو أو “vlog”من خلال عدة نماذج متاحة.
واهتمت شركة vivo بأن تكون الألعاب أكثر سهولة وواقعية، حيث تم تزويد Y53s بوضع Ultra Gaming ووضع Esports الجديدان كلياً للارتقاء بتجربة الألعاب.
ويأتي الهاتف بمؤثرات صوتية مخصصة لتوفير تجربة متميزة للمستخدمين وتحويل التجربة الافتراضية إلى تجربة أكثر واقعية. كما يدعم هذا الوضع أيضاً خاصية “عدم الإزعاج” لإزالة التنبيهات والرسائل بحيث يتمكن المستخدمين من التركيز الكامل أثناء اللعب.
وتعمل vivo على تقديم منتجات تناسب مختلف أذواق المستخدمين. ولذلك، يأتي هاتف vivo الجديد Y53s بلونين: الأزرق المحيطي والأزرق السماوي.
كما حرصت الشركة أيضاً على توفير منتج ذو مظهر أنيق ولذلك فإن اللون الأزرق السماوي يأتي بتصميم تقنية النان التي تقدم ألوان متعددة في الهاتف.
الجدير بالذكر أن شركة vivo تستهدف تعزيز تواجدها في السوق المصري عن طريق تقديم أفضل المعايير العالمية والامكانات المتطورة في هواتفها الذكية.
ويتيح الهاتف الذكي الجديد Y53s للمستخدمين إمكانية الانطلاق نحو عالم مليء بالتقنيات التكنولوجية المبتكرة تمكنهم من تلبية متطلباتهم اليومية والاستمتاع بكل لحظة فيها.
ويحتوي مستشعر الصور GW3 بالكاميرا الرئيسية على 64 مليون بكسل ويخرج أربعة في كل بكسل واحد بدقة 16 ميجابكسل افتراضيًا ، مع إمكانية إخراج 64 ميجابكسل.
وتستهدف vivo مصر نقل أنجح تجارب التكنولوجيا العالمية للسوق المصرية بما يواكب احتياجات العملاء محلياً. ونجحت الشركة في تعزيز قاعدة عملائها في العديد من المحافظات.
هذا وتتعاون vivo مع العديد من الموزعين للوصول بإصداراتها من الهواتف المحمولة V وY لأكبر عدد من العملاء في مختلف محافظات مصر.

 

اقرأ المزيد