اخر الاخبار

HUAWEI تعلن عن الحجز المسبق لمجموعة الأجهزة الفائقة

أعلنت اليوم مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن اتاحتها لإمكانية الحجز المسبق على مجموعة أجهزتها الفائقة والجديدة كليًا، والتي توفر تجربة متطورة ومتكاملة بفضل إعداد المكتب الذكي.
وتشمل المجموعة أجهزة الحاسب المحمول  MateBook D15 والذي سيأتي بنسختين بمعالجي TM Intel®️ Core i3 و TM Intel®️ Core i5، وشاشة  MateView، والجهاز اللوحي MatePad 11، وهي المجموعة التي لاقت نجاحًا كبيرًا في العالم.
وستتوفر الأجهزة للحجز المسبق في مصر، وذلك عبر الموقع الإلكترونى الرسمى لهواوى وجميع فروع هواوى Experience Store وموزعيها المعتمدين بدءًا من 9 أغسطس الجاري.
وذلك بسعر يبدأ من 9,999 جنيه للحاسب المحمول  MateBook D15 مع هدية حقيبة لابتوب وExternal Hard Disk بسعة 1 تيرابايت، و شاشة  MateView بسعر 19,499 جنيه، و الجهاز اللوحي  MatePad 11 بسعر 8,499 جنيه مع هدية لوحة مفاتيح مغناطيسية.
وعادة ما يكون التبديل من جهاز إلى آخر عملية غير سلسة، وهو ما حرصت هواوي على معالجته من خلال تصميم تجربة الأجهزة الفائقة الجديدة كليًا، والتي توفر لغة مشتركة لأنواع مختلفة من الأجهزة للاتصال والتعاون بحيث يمكن أن توفر للمستخدمين تجربة متعددة الأجهزة مريحة وسلسة وآمنة.
توفر تجربة المكتب الذكي من هواوي شكلاً من أشكال الاتصال البيني والتكنولوجيا الموزعة للمستخدمين، حيث تجمع هذه التجربة بين الأجهزة المستقلة السابقة في جهاز فائق افتراضي واحد، بإمكانية نقل كل خدمة ووظيفة بسهولة بين الأجهزة من خلال نظام موحد، حيث يكون النشر المرن ممكنًا.
ويمكن أن يساعد التكامل العميق للأجهزة والبرامج في الاستفادة من القوة والإمكانيات الحقيقية لكل جهاز.
وأعرب بيك بين، نائب رئيس هواوي مصر، عن سعادته بالإطلاق مجموعة “الأجهزة الفائقة”، معلقاً “إن هواوي تبدأ الآن مرحلة جديدة في تاريخها، حيث تقدم الآن تجربة غير مسبوقة من الأجهزة المترابطة والتي تعمل من خلال نظام التشغيل الجديد HarmonyOS”
وأوضح “إن مجموعة “الأجهزة الفائقة” الجديدة من هواوي تعكس حرصنا الدائم على توفير سُبل الابتكار وتعزيز أجهزتها بكافة الحلول التكنولوجية المتطورة إيمانًا من الشركة بدورها في صياغة معايير جديدة لسوق الأجهزة الالكترونية بما تمتلكه من خبرات وتقنيات متطورة تساهم في تلبية كافة احتياجات المستهلكين في السوق المصري”.
لذا صممت هواوي العديد من الأجهزة لتعمل كجهاز واحد فائق بالإضافة إلى التبديل بسهولة بين الاتصال السلكي واللاسلكي؛ وبين وضع العمل والوضع الشخصي.
ويتضمن ذلك جهاز  MatePad 11 اللوحي الجديد وشاشة  MateView والحاسب المحمول  MateBook D15 باستخدام لوحة تحكم مركزية، يمكنك على الفور توصيل الأجهزة المتوافقة لاسلكيًا. من الجهاز اللوحي.
ويمكن استخدام البث اللاسلكي بحيث يمكن للمستخدمين رؤية المحتوى على الشاشة ومن الحاسوب المحمول كذلك، يمكن للمستخدمين استخدام كابل USB-C للاتصال بالشاشة.
هذا ويمكن باستخدام “الماوس” ولوحة المفاتيح المتصلة بشاشة  MateView، أن يقوم المستخدمين بالتنقل بسهولة وإدخال المحتوى من جهاز  MatePad 11 اللوحي وأيضًا من حاسوب  MateBook D15،
ويوفر هذا المستوى من الراحة مجموعة من المزايا الرئيسية لإعداد المكتب الذكي، مما يسمح للمستخدمين بالتبديل بين وضع العمل والوضع الشخصي بكل سهولة. ويتيح الإعداد الآخر للمستخدمين العمل بسهولة بين جهاز  MatePad 11 وحاسوب  MateBook D15 مع ميزة العرض على عدة شاشات على الجهاز اللوحي، ويمكن للمستخدمين الاستفادة من ثلاثة أوضاع حول كيفية العمل بين الجهازين: المرآة والتوسيع والتعاون.
ويسمح وضع المرآة Mirror Mode بانعكاس شاشة الحاسوب المحمول على الجهاز اللوحي الذي يمكنه عرض نفس المحتوى بالضبط وذلك باستخدام قلم HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني)، حيث سيتمكن المستخدمون من استخدام شاشة الجهاز اللوحي لتوقيع المستندات والتعليق عليها وحتى استخدامها كلوحة لإنشاء الرسوم التوضيحية.
هذا ومع وضع التوسيع Expand Mode، يمكن لجهاز  MatePad 11 اللوحي أن يعمل بمثابة شاشة ممتدة لحاسوب  MateBook D15 أن تتيح ميزة وجود شاشات مزدوجة للمستخدمين تصفح المستندات جنبًا إلى جنب بسهولة عند إجراء المقارنات.
كما يتيح وضع التعاون Collaborate Mode للمستخدمين امكانية نقل المحتوى بين الأجهزة وبعضها بسهولة من خلال ميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen collaboration على الجهاز اللوحي.
هذا، بالإضافة إلى امكانية استخدام ماوس الحاسوب المحمول مباشرةً لسحب وإسقاط الملفات التي تتضمن الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والمستندات بين الجهازين.
وبالإضافة إلى ذلك، باستخدام مركز التحكم في الصوت، يمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع أغانيهم المفضلة من خلال منصات الموسيقى المختلفة في مكان واحد وكذلك اختيار إخراج الصوت من أي مكبرات صوت أو سماعات رأس متصلة.
حاسوب محمول متعدد الأغراض مصمم للجميع:  MateBook D15
ويواصل حاسوب  MateBook D15 جلب عناصر التصميم التي أنشأتها سلسلة حواسيب MateBook D التي تستخدم فلسفة تصميم “الشكل النقي – Pure Shape” من هواوي البسيط بجسمه المعدني الرفيع والخفيف. كما يتميز بشاشة عرض كاملة مقاس 15 بوصة مع نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 87%.
وإلى جانب ذلك، حصلت الشاشة أيضًا على شهادة TÜV Rheinland Low Blue Light وشهادات Flicker Free التي تساعد في تقليل إجهاد العين.
وتضفي شاشة MateView الحياة على الصور ومقاطع الفيديو عبر شاشته الملونة الحقيقية بقياس 28.2 بوصة ودقة 4K+ – 3850 × 2560 بكسل.
كما تأتي الشاشة أيضًا بنسبة عرض إلى ارتفاع أطول تبلغ 3: 2 تتيح للمستخدمين رؤية المزيد بارتفاعها الرأسي المتزايد مع حواف رفيعة للغاية تتيح مشاهدة غامرة.
ويعد جهاز  MatePad 11 أول جهاز لوحي من هواوي مزود بشاشة مقاس 10.95 بوصة؛ تأتي الشاشة بمعدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10.
ولا يُترجم هذا إلى عرض أكثر سلاسة فحسب، بل يُترجم أيضًا إلى تحكم باللمس أكثر استجابة إلى جانب إدخال خط اليد بزمن انتقال منخفض.
كما يمكن للمستخدمين الآن لُعب الألعاب التي تدعم وضع FPS العالي مما يعني تحسين المرئيات وحتى ردود الفعل بشكل أفضل عند استخدام عناصر التحكم باللمس.

انظر ايضا