الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

ثقافة وفنونذوى الهمم يختارون النجمة صفاء أبو السعود سفيرة للسعادة

ذوى الهمم يختارون النجمة صفاء أبو السعود سفيرة للسعادة

إختار الأطفال من ذوي الهمم الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود سفيرة للسعادة في الإستفتاء الذي أقيم ضمن فعاليات النسخة الأولي من سمبوزيوم أرتا مرسانا المقام حاليا بمنطقة العلمين بالساحل الشمالي والذي ترعاه وزارة الثقافة وتنظمه مؤسسة “عمر سعادة”.

ومن المقرر تكريم صفاء أبو السعود في حفل ختام السمبوزيوم يوم الإثنين المقبل والذي سيحضره عدد من الوزراء والسفراء والشخصيات العامة.
وأعربت الفنانة الكبيرة عن سعادتها بالإختيار والتكريم وقالت أنها فخورة بالإختيار خاصة وأنه يأتي من أطفال وتحديدا من ذوي الهمم وإنها تجهز لمفاجأة تقدمها معهم في الحفل.
وأشارت إلى أن فكرة السمبوزيوم وتخصيص ثلث دخله لإنشاء مدينة “عمر سعادة” كأول مدينة لذوي الهمم هو هدف إنساني ونبيل يجب أن يتكاتف الجميع من أجل تحقيقه على أرض الواقع.
من جانبه قال ياسر رجب رئيس السمبوزيوم: نفخر بتكريم نجوما شكلوا بإبداعهم ومواهبهم التي منحها لهم الخالق سبحانه وتعالي مصدرا لسعادة الملايين وفي مقدمتهم الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود.
وأضاف: أن العالم يبحث عن السعادة ويدفع من أجلها الغالي والرخيص ويجوب الدنيا شرقا وغربا من أجل أن ينعم ويفوز بها وأن هذا هو الهدف الذي نسعي إلي تحقيقه في أرتا مرسانا ومن تكريم السفراء من نجومنا الذين أمتعونا بفنهم وإبداعهم.
اقرأ المزيد