الخميس, أبريل 18, 2024

اخر الاخبار

منوعاتأضف المزيد من الطاقة لحياتك مع نُظم دش غروهى

أضف المزيد من الطاقة لحياتك مع نُظم دش غروهى

تقدم العلامة التجارية العالمية “غروهي”، من خلال محفظتها المتميزة من نُظم الاستحمام، مجموعة متنوعة من المنتجات التي تلبي احتياجات الأفراد وتوفر المنتج المناسب لكل شخص.

ويلبي دش الرأس ودش اليد إلى جانب منظم الحرارة متطلبات الاستحمام. وفي الوقت نفسه، تتيح المميزات الخاصة والتكنولوجيات المبتكرة مثل تقنية EcoJoy، تحقيق نمط حياة أكثر استدامة. استمتع بالاستحمام وضميرك مستريح تجاه البيئة.
الحجم الواحد لا يلبي كافة الاحتياجات!
تقدم “غروهي” مجموعة دش ثلاثية لتعزيز الطاقة الفردية الخاصة بك: إذ تمنح مجموعة دش الرأس Tempesta 250 الجديدة من “غروهي” الاسترخاء والانتعاش، من خلال توسيع رؤوس الدش إلى 250 مم، والاستفادة القصوى من رذاذ المطر، كما يتوفر خيار الرأس الدائري والمربع.
وتتميز المجموعة بالدش الرأسي Tempesta Cosmopolitan 100 ومنظم الحرارة البارز المجهز بتكنولوجيا TurboStat من “غروهي”، الذي يضمن ثبات درجة حرارة الماء من دون تقلبات مزعجة.
كما أضيفت مميزات جديدة لدش الرأس الرقيق والبسيط: تقنية EcoJoy لتوفير المياه من دون المساومة على المميزات والأداء العام للاستحمام. وتساهم في تحقيق المزيد من الراحة والملاءمة وفي الوقت نفسه تتيح الفرصة أمامنا للقيام بواجبنا تجاه كوكب الأرض وبيئتنا.
ويساهم نظام دش Euphoria الذي أُعيد تجديده، في تحقيق المتعة الخالية من الضجيج في الحمام، مع دش الرأس 260 مم، الذي يتوفر بثلاثة أنواع من الرذاذ أو نظام التبديل 310 مم الذي يضمن تغطية الجسم بالكامل. ويتكامل نظام دش مع مجموعة عامود دش Euphoria 110 Massage. ولتحقيق سلامة فائقة، فإن منظم الحرارة مجهز بتكنولوجيا CoolTouch من “غروهي” لمنع سخونة سطح المنتج أثناء الاستحمام.
بالإضافة إلى ذلك، تضمن المقابض تحكماً دقيقاً في المياه، حتى مع اليدين المبللة بالصابون. ويعود الفضل في ذلك إلى تقنية FastFixation، حيث تسهّل من عملية تطوير نظام دش، وتكييفه مع الثقوب الموجودة مسبقاً.
وبهدف تحقيق متعة الاستحمام الشخصية، فإن نظام دش Rainshower SmartActive، مجهز بدش اليد الذكي: حيث تتيح تقنية التحكم SmartTip التبديل السهل بين ثلاث بخاخات بلمسة إصبع. وباتت تجربة الاستحمام المصممة خصيصاً تتميز بالسهولة أكثر من أي وقتٍ مضى..
كما أن تقنية DripStop من “غروهي” تساهم في التقليل من تسرب تساقط الماء المزعج بعد إيقاف الدش اليدوي في كلٍ من نموذج رذاذ المطر أو البخاخ. ويوفر دش الرأس 310 مم المتطابق، تغطية كاملة للجسم من أعلى الرأس، في حين يعمل منظم الحرارة البارز بإيصال الماء بدرجة حرارة ثابتة من دون مفاجآت غير سارة.
عيش متعة الاستحمام مع نُظم دش من “غروهي” واحصل على الطاقة والانتعاش!
اقرأ المزيد