اخر الاخبار

افتتاح تجريبى لأحدث مشروع سياحى ترفيهى بمدينة الجلالة

شهدت مدينة الجلالة إحتفالا بافتتاح وتشغيل تجريبي لأحدث مشروع سياحي ترفيهي يقام علي أرضها وهو جلاله اكوبارك بالتعاون بين الشركه الوطنيه للخدمات السياحيه ” توليب ” ومجموعة مرسيليا السياحية.

تضم الأكوابارك مجموعة من الألعاب المائية والبحيرات وأكثر من ١٠ حمات سباحه وأكثر من ٦٨ لعبه مائيه وفندق بمحلقاته بطاقة ٧٠ غرفه لاستخدام رواد الاكوبارك ومسرح ضخم للحفلات الغنائية الكبيرة.
ويقول اللواء محمود رزق رئيس الشركة الوطنية للخدمات السياحية: إن الجلالة من المدن المصرية الواعدة والجاذبة للإستثمارات السياحية وينتظرها مستقبل كبير ومن الطبيعي أن تقام علي أرضها أضخم المشروعات السياحية.
وأكد أن جلالة أكوبارك ستكون من وسائل الترفيه المفضلة للمصريين والأشقاء العرب وهو مانلمسه جيدا في المشروعات المماثلة في العلمين وغيرها من المدن الساحلية وغير الساحلية.
ومن جانبة قال الخبير السياحي إيهاب الجندي عضو مجلس إدارة الشعبه العامه للمستثمرين ورئيس لجنه السياحه: إن هناك خطة لإقامة سلسلة من الحفلات الغنائية لعدد كبير من نجوم الغناء المصريين والعرب تقام علي مسرح الأكوا بارك التي تم تصميمها علي أحدث نظم الترفيه العالمية بحيث تستوعب أعدادا غفيرة من الجمهور سواء في منطقة الألعاب أو المسرح الغنائي.
وأضاف أن السياحة الداخلية تشهد رواجا كبيرا في الأونة الأخيرة كما أن مصر كانت قبلة السائح العربي والأجنبي بسبب الإجراءات التي إتخذتها الدولة للحفاظ علي سلامة المصريين والأجانب خاصة في الأماكن السياحية ووفرت فيها وسائل السلامة والأمان.

انظر ايضا

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here