الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياitel تطلق مهرجان العودة للمدارس دعمًا للتعليم الإلكترونى

itel تطلق مهرجان العودة للمدارس دعمًا للتعليم الإلكترونى

أعلنت شركة ايتل موبايل الرائدة في صناعة الهواتف بإفريقيا و المتواجدة في أكثر من 50 سوق حول العالم، إطلاقها مهرجان العودة للمدارس.

وذلك دعمًا لاستراتيجية الحكومة في التوجه نحو التعليم الالكتروني بالتعاون مع منصة التجارة الإلكترونية xpark.
وقال محمد مدني مسؤول التسويق بشركة itel مصر: حرصت ايتل بالتزامن مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد 2021-2022 بإطلاق مهرجان العودة للمدارس الذي يقدم تخفيضات بنسبة تخطت 10%على مختلف هواتفها الذكية بالاضافة إلى هدايا وعروض اخري عند شراء اي من منتجاتها.
وتالع، حتي تستطيع الأسر المصرية توفير ما يحتاجه ابناءها من منتجات تكنولوجية في عملية التعليم؛ بالتزامن مع قيام وزارة التربية والتعليم بالاستفادة من التطور التكنولوجي العالمي للنهوض بالعملية التعليمية، وتحديث محتوى مناهجها وبرامجها التعليمية ليتم تقديمة الكترونيًا، بما يكسب الطالب مزيد من المهارات التى تحسن من أدائه وتنمو بتفكيره.
وشملت عروض مهرجان العودة للمدارس من ايتل خصومات سعرية على مختلف منتجاتها من ضمنها خصومات سعرية على هواتف ايتل A37 , A17، وسلسلة هواتف ايتل P37 التى قامت بطرحها مؤخرا في السوق المصري وحقق نجاحا قويا بعد أن بلغت مبيعاته 1500 وحدة في الأسبوع الأول من انطلاقه.
كما توج بأشهر جائزة تكنولوجية في السوق النيجيريBoICT كأفضل هاتف من حيث البطارية.
وتلبي موبايلات ايتل المختلفة جميع الاحتياجات التكنولوجية للطلاب في العملية الدراسية، من شاشة ذات مساحة كبيرة يستطيعون عرض المحتوي التعليمي عليها مع خاصية حماية العين من ضوء الأزرق ، وذكرة كبيرة تكفي لتحميل عشرات من المستندات والملفات التعليمية، وبطارية بقدرات تصل إلى 5000 ملي امبير لضمان استمرار عمل الهاتف طوال ساعات المذاكرة.
وسيتم تقديم عروض مهرجان العودة للمدارس من ايتل عبر منصة xpark للتجارة الالكترونية، بداية من الاسبوع الجاري حتى 5 سبتمبر القادم.
وبحسب تصريحات مدني فإن ايتل تسعي خلال المرحلة المقبلة للتوسع فى السوق المصري الذي يعد من أهم الأسواق على الافريقية للشركة بطرح منتجات تكنولوجية جديدة بجانب الهواتف الذكية والفيتشر فون “itel family” تشمل شاشات ذكية، ولاب توب، وأكسسورات الهواتف، بأحدث المواصفات وبأسعار اقتصادية.
وقد بدأت بالفعل في إطلاق شاشات تلفزيون ايتل من خلال عدة موديلات بتقنيات HD، ومدخل usb، ونظام ستيريو 20 واط، ونظام I cast يتيح عرض محتوى الهاتف على الشاشة بأسعار تبدأ من 2625 جنيه إلى 3750 جنيه.
اقرأ المزيد