الثلاثاء, أبريل 16, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياOPPO تطلق سلسلة Reno 6 الهواتف الذكية خبيرة البورتريه بالذكاء الاصطناعى

OPPO تطلق سلسلة Reno 6 الهواتف الذكية خبيرة البورتريه بالذكاء الاصطناعى

أعلنت أوبو اليوم عن إطلاق أحدث إصدار لسلسلة  رينو  Reno6 و  Reno6 5Gفي مصر. مع أداء فيديو محسن بالذكاء الاصطناعي.
وتعد سلسلة OPPO Reno6خبير البورتريه بالذكاء الاصطناعي، والمجهزة بباقة من الخصائص الرائدة في الصناعة مثل خاصية توهج الفيديو بورتريه المقدمة حديثاً، والتي تقدم مؤثرات توهج سينمائية في البورتريه.
هذا إلى جانب خاصية تعزيز الفيديو بالذكاء الاصطناعي التي تم تحديثها، مما يتيح للمستخدمين تسجيل كل لحظة غالية في هيئة فيديو بورتريه محترف.
كذلك تتضمن سلسلة OPPO Reno6مفهوم تصميم OPPO Reno Glow الشهير مع تصميم ريترو فائق النحافة، أداء قوي، ونظام تشغيل OPPO الذكي ColorOS 11.
وتقديم صور وفيديوهات بورتريه مذهلة تعد هو السمة التي اشتهرت بها سلسلة Reno على مدار السنوات القليلة الماضية.
وتخدم سلسلة OPPO Reno حالياً أكثر من 70 مليون مستخدم حول العالم كل شهر، والذين يقومون بالتقاط متوسط 2 مليار صورة وأكثر من 200 مليون ذكرى عبر الفيديو.
وامتداداً لقدرات التصوير القوية في سلسلة Reno، فإن كل من  Reno6 و  Reno6 5G مجهزين بخاصية الفيديو بورتريه الرائدة في الصناعية لتحسين تجربة تصوير البورتريه والتقاط المشاعر بصورة أفضل.
ويتضمن هاتف Reno6 كاميرا رباعية بالذكاء الاصطناعي بجودة 64 ميجابيكسل في الخلف، وكاميرا سيلفي أمامية 44 ميجابيكسل، بينما يتضمن هاتف  Reno6 5G كاميرا ثلاثية بالذكاء الاصطناعي بجودة 64 ميجابيكسل في الخلف، وكاميرا سيلفي أمامية 32 ميجابيكسل. كذلك، يتضمن هاتف  Reno6 5G مستشعر حرارة اللون المخصص لالتقاط الألوان بشكل أكثر دقة.
وامتداداً لهذه الأسس القوية بالمعدات، يتمتع هاتفي  Reno6 و  Reno6 5Gبمجموعة من خصائص الفيديو بورتريه المحسنة بالذكاء الاصطناعي، على النحو التالي:
خاصية توهج الفيديو بورتريه: تقدم مؤثرات توهج رائدة في تصوير الفيديو بالهاتف الذكي وبجودة سينمائية. هذه الخاصية مدعومة بقاعدة بيانات مكونة من أكثر من ١٠ مليون بورتريه ولوغاريتمات ذكاء اصطناعي، لتقدم خاصية توهج الفيديو بورتريه معالجة لحظية للفيديو ببقع البوكيه الضوئية في الخلفية، وكل ذلك مع الحفاظ على مظهر طبيعي وساطع لموضوع الصورة. يمكن تطبيق هذا المؤثر الحالم على فيديوهات البورتريه الخاصة بك بنقرة واحدة، وهو متوفر في كل من الكاميرا الأمامية والخلفية.
خاصية تعزيز الفيديو بالذكاء الاصطناعي: يمكن لهذه الخاصية تتبع الضوء المحيط آلياً وتحسين الفيديو وفقاً لذلك. سواء كنت تصور في الليل، أو بضوء خلفي قوي في النهار، خاصية تعزيز الفيديو بالذكاء الاصطناعي تساعدك على التقاط فيديو بورتريه أكثر وضوحاً، سطوعاً، وبألوان تنبض بالحيوية.
فيديو تجميل البورتريه: متواجد على OPPO Reno6 و OPPO Reno6 5G ويمكنه تطبيق مؤثرات تجميل هادئة وطبيعية على الفيديو بورتريه، كذلك تستطيع هذه الخاصية التعرف على 192 نقطة وجهية في وضع الفيديو، ويتيح كل من  Reno6 و  Reno6 5G للمستخدمين تطبيق مؤثرات التجميل مع المزيد من التدقيق، التخصيص، والأصالة.
تتبع التركيز البؤري: متوفر خصيصاً في هاتف  Reno6 5G، ويتيح التركيز البؤري المحسن للفيديو عبر التعرف على موضوع الصورة الرئيسي وتتبعه باستمرار وثبات.
 
 وتتيح لك لقطات الفلاش السريعة التقاط صور أكثر وضوحاً لموضوع الصورة المتحرك أو التقاط صور سريعة. تدعم سلسلة OPPO Reno6 الصورة فائقة الوضوح 108 ميجابيكسل، والتي يمكنها التقاط التفاصيل الغنية وملمس الأشياء في الصور بفضل كاميرا رئيسية فائقة الجودة العالية ولوغاريتم الدقة الفائقة. بعد أن تقوم هواتف سلسلة Reno6 بالتقاط كل صورة بشكل مثالي، تقدم السلسلة مجموعة أدوات ما بعد الإنتاج مثل نطاق الألوان بالذكاء الاصطناعي، والذي يحول صورك إلى الأنماط الشهيرة على الإنترنت بنقرة واحدة.
وعلى رأس الخصائص الاستثنائية العديدة في هاتف  Reno6، يأتي الشاحن السريع بقوة 50 واط وبطارية طويلة المدى سعة 4310 مللي أمبير.  يمكن شحن هاتف OPPO Reno6 بنسبة 10% في خلال 45 دقيقة فقط١. يمكن شحن Reno6 5G حتى 100% في 28 دقيقة، ويتيح لك الاستخدام طوال اليوم حتى مع بطارية منخفضة للغاية، مع بطارية ضخمة ٤٣٠٠ مللي أمبير وشاحن SuperVOOC 2.0. 65 واط.
وداخل هاتف  Reno6، يضمن معالج Qualcomm® Snapdragon™ 720G أداء فائق السلاسة. بينما يعد  Reno6 5G أول هاتف في السوق يتضمن أحدث تكنولوجيا شريحة الجيل الخامس 5G-integrated SoC من MediaTek، وهي Dimensity 900، والقائمة على معالج 6nm.
ويقدم كل من OPPO Reno6و OPPO Reno6 5G للمستخدمين ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت ومساحة تخزين 128 جيجابايت إلى جانب تكنولوجيا توسعة ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة التي قامت OPPO بتطويرها ذاتياً. هذا يعني أن المساحة الأصلية 8 جيجابايت يمكن دعمها بمساحة إضافية من ذاكرة الوصول العشوائي 2/3/5 جيجابايت إذا نفدت مساحة ذاكرة القراءة فقط.
ومع أسس الأداء القوي، تمكنت OPPO من تحسين هاتفي  Reno6و  Reno6 5G لتحسين تجربة ممارسة الألعاب للمستخدمين بشكل أكبر. تتضمن خصائص الألعاب المخصصة كل من التشغيل السريع، وضع تركيز الألعاب، فلتر الألعاب، وتكنولوجيا Hyperboost 4.0 الخاصة من OPPO، والتي تتكاتف جميعاً لتقديم تجربة غامرة بشكل أكبر.
كذلك، فإن هاتف Reno6 5G  معد بمحرك أحادي Z-Axis . حين تدخل إلى العالم الافتراضي لألعاب الهاتف المحمول، فإن الاهتزازات التعبيرية اللحظية بفضل المحرك الأحادي Z-Axis تجذبك إلى داخل اللعبة.
وعلى واجهة هاتفي  Reno6و  Reno6 5G، تتواجد شاشة أموليد 6.4 بوصة مع معدل تحديث 90 هيرتز ومعدل تعيين اللمس 180 هيرتز، تقدم تجربة مشاهدة أكثر حيوية وسلاسة. الشاشة أيضاً حاصلة على اعتماد SGS Eye Care Display لرعاية العين، حيث تم اعتمادها كشاشة “ذات إضاءة زرقاء منخفضة” تساعد في تخفيف الضغط على العين.
كذلك،  Reno6 و  Reno6 5Gيأتيان بشهادة العرض العالي الجودة لكل من Netflix HD و Amazon Prime Video HD، مما يتيح للمستخدمين عرض المحتوى بتفاصيل أكثر دقة. كذلك هاتف OPPO Reno6 5G يحتوي على مستشعر الضوء 360 درجة بفضل مستشعرين اثنين، مما يحسن من دقة الضبط الآلي للسطوع، لتصبح تجربة المشاهدة أكثر راحة أينما كنت.
 وإلى جانب المظهر الجذاب، لا تزال سلسلة OPPO Reno6 رفيعة ونحيفة. يأتي هاتف  Reno6بحجم مريح بسمك 7.8 مم ووزن 173 جم فقط، بينما  Reno6 5Gبسمك 7.59 مم ووزن 182 جم فقط.
نظام تشغيل ColorOS 11 السلس يجعل استخدام سلسلة  Reno6 متعة خالصة بالإضافة إلى قدرات تصوير الفيديو بورتريه الرائعة، والتصميم المذهل، والأداء الاستثنائي، تعمل سلسلة  Reno 6بنظام تشغيل ColorOS 11. وهو نظام التشغيل قائم على أندرويد، ويقدم فاعلية أكبر، سلاسة غير مسبوقة، والمزيد من الخصوصية لمزيد من التجربة الممتعة والمريحة للهاتف الذكي.
نقدم المزيد من الطرق للاستمتاع بنمط حياة أكثر راحة مع O Relax، وهو تطبيق مدمج يحتوي على باقة من الأصوات المريحة والألعاب البسيطة لمساعدة المستخدمين على التخلص من التوتر والعثور على السلام الداخلي.
وتتواجد المزيد من التجارب الفعالة والآمنة في هاتفي OPPO Reno6 وOPPO Reno6 5G. يتيح النطاق الحر للقطة الشاشة للمستخدمين أخذ صور للشاشة على شكل مستطيل، دائري، أو أي شكل تريده، ويدعم الترجمة إلى أكثر من 100 لغة.
كذلك يتم تحسين الأمان على مستوى نظام التشغيل مع النظام الخاص- والذي يتيح للمستخدمين عمل عدة حسابات على الهاتف مع تطبيقات وبيانات مقسمة. حماية البيانات على الهاتف محمية بشكل فائق وحاصلة على اعتماد منظمات الطرف الثالث بما في ذلك ePrivacy، ISO27001، وISO27701.
وبينما نواصل أوبو التزامها بتخطي توقعات العملاء وتقديم تجربة خدمة أفضل. الآن يمكنكم التمتع بالمزايا الحصرية أدناه ما أن تشتروا هاتف OPPO Reno6 5G:
خدمة تسليف الهاتف: إذا كنت تقوم بإصلاح هاتفك يمكنك التمتع بجهاز بديل من مركز خدمة OPPO.
الطابور السريع: يمكنك تخطي الطوابير والتمتع بخدمة الطابور السريع لتحصل على الخدمة التي تحتاجها في أسرع وقت.
طبقة حماية مجانية: تمتع بطبقة حماية مجانية لمرة واحدة خلال فترة الضمان. يمكنك أيضاً معرفة المزيد حول خدمات أوبو بريميوم عبر صفحة خدمة بريميوم أو فريق الخدمة المتخصص في مراكز الخدمة.
وستكون سلسلة OPPO متوفرة في السوق المصري بنسختين هما:  Reno6 و  Reno6 5G، بدءاً من 7 سبتمبر. و سيتاح الطلب المسبق أونلاين على الهاتفين من 31 أغسطس وحتى 4 سبتمبر.
وسيحصل المتقدمون بطلب مسبق على علبة هدايا مميزة  عند طلب  Reno6 ولكن بكمية محدودة وسيحصل المتقدمون بطلب مسبق علي  Enco Buds  و Radiant Lighting Protective Case عند طلب  Reno6 5Gولكن بكمية محدودة!
ويتوفر OPPO Reno6 في لونين: أورورا والأسود النجمي. كلا الطرازين سيكون متوفراً للبيع بسعر تجزئة 5,990 جنيه.
كذلك سوف يتوفر  Reno6 5G في لونين: أورورا والأسود النجمي. كلا الطرازين سوف يكون متوفراً للبيع بسعر تجزئة 8,990 جنيه.
اقرأ المزيد