الثلاثاء, أبريل 30, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتسيمنس هيلثينيرز تستعرض أحدث منتجات التشخيص المعملى عبر مشاركتها بمعرض EGY Health

سيمنس هيلثينيرز تستعرض أحدث منتجات التشخيص المعملى عبر مشاركتها بمعرض EGY Health

تستعرض سيمنس هيلثينيرز، الشركة الرائدة في مجال التصوير الطبي وتكنولوجيا التشخيص، باقة من أحدث منتجاتها في مجال التشخيص المعملي.

وذلك خلال مشاركتها في المؤتمر والمعرض الدولي EGY Health والذي يقام في الفترة من 7 إلى 9 سبتمبر الحالي في مركز مصر للمعارض الدولية (EIEC).
وقال مايكل شميرمر، المدير العام لسيمنس هيلثينيرز في مصر وجيبوتي وارتريا والسودان وليبيا: “إنّ المعارض الطبية المتخصصة، مثل معرض EGY Health، والتي يجتمع ويشارك فيها باقة من كبار الخبراء والمتخصصين في كافة التخصصات الطبية، تمثل أهمية خاصة لدعم رسالة سيمنس هيلثينيرز”.
وتابع “إننا ندرك تمامًا أهمية الشراكات القوية في تحسين قدرة المواطنين في الحصول على خدمات الرعاية الطبية، كما نتطلع لتقوية شراكاتنا الحالية وإقامة علاقات عمل جديدة خلال مسيرتنا الهادفة لتحفيز الابتكار ومساعدة البشر على الاستمتاع بحياة أطول وأكثر صحة”.  
ولن تقتصر مشاركة سيمنس هيلثينيرز فقط على استعراض أحدث منتجاتها التشخيصية والتكنولوجية في التخصصات الطبية المختلفة خلال هذا المعرض، ولكنها ستشارك أيضًا في جلسات المؤتمر الطبي المصاحب للمعرض”.
ويقوم المهندس محمد غريب، مدير قطاع أعمال التشغيل الآلي وتكنولوجيا معلومات التشخيص لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بشركة سيمنس هيلثينيرز، بالقاء ندوة في المؤتمر يوم 9 سبتمبرعن بعنوان “التحول الرقمي للمعامل التشخيصية وتحقيق التميز في سير العمليات التشغيلية بها”.
وخلال الحدث الذي يستمر على مدار ثلاثة أيام، تستعرض سيمنس هيلثينيرز باقة من حلولها المبتكرة للمعامل التشخيصية مثل باقة حلول وتحاليل فيروس كورونا المستجد ومنها: اختبار FTD SARS COV 2، والاختبار الاكلينيكي السريع Covid-19 AG ، واختبار الأجسام المضادة SARS COV 2 Anti Body (كلي وجلوبين مناعي)،
هذا بالإضافة لباقة منتجاتAtellica  والتي تتضمن: حلول Atellica و Atellica Neph 630 وAtellica لأمراض الدم.
وأخيرًا باقة منتجات تخثر الدم Hemostasis Portfolio، ومنتجات POC Atellica VTLI وAtellica DCA وAtellica Urine و ePOC.
وتعد سيمنس هيلثينيرز من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا الطبية، وتتمتع بأكثر من 120 عامًا من الخبرة.
كما تمتلك 18500 براءة اختراع على المستوى العالمي. ويعمل بها أكثر من 50 ألف موظف في أكثر من 70 دولة.
وكل يوم، يستفيد حوالي 5 ملايين مريض حول العالم من الحلول والمنتجات والخدمات التكنولوجية التي تقدمها الشركة.
وخاصة في مجالات التصوير التشخيصي والعلاجي والتشخيص المعملي والطب الجزيئي والحلول الرقمية للقطاع الصحي وخدمات مؤسسات الرعاية الصحية.
اقرأ المزيد