الثلاثاء, مارس 19, 2024

اخر الاخبار

عاجلبرتوكول تعاون بين «تحيا مصر» و«فيزيتا» لدعم برامج الرعاية الصحية لغير القادرين

برتوكول تعاون بين «تحيا مصر» و«فيزيتا» لدعم برامج الرعاية الصحية لغير القادرين

أعلنت اليوم شركة فيزيتا الرائدة في مجال الرعاية الصحية الرقمية عن توقيعها مذكرة تفاهم مع صندوق تحيا مصر.

وذلك بهدف وضع إطار للتعاون المشترك بين الطرفين لتوفير برامج الرعاية الصحية لغير القادرين، عبر دعم فيزيتا للمرضى المستهدفين في مختلف المبادرات التي يطلقها الصندوق، عن طريق تقديم الاستشارات الطبية والأدوية العلاجية وبعض العمليات من خلال مقدمي الخدمات الصحية على شبكة فيزيتا التي يتم الاتفاق عليها مسبقا.
وقد وقع على المذكرة تامر عبدالفتاح المدير التنفيذي لصندوق “تحيا مصر” والدكتور أمير برسوم الرئيس المؤسس والرئيس التنفيذي لفيزيتا.
ويأتي هذا التعاون بين الطرفين في إطار جهود صندوق “تحيا مصر” الرامية إلى معاونة أجهزة الدولة في مختلف المجالات لدفع عجلة التنمية عبر تنفيذ عدد من المشروعات والمبادرات المختلفة التي تعود بالنفع على المواطنين.
كما يأتي في ضوء الخدمات وحلول الرعاية الصحية التي توفرها فيزيتا، باعتبارها رائدة بمجال الرعاية الصحية الرقمية، من أجل تسهيل وتحسين خدمات الرعاية بشكل عام وتحسين جودة تلك الخدمات حول العالم.
ومن جانبه، رحب الدكتور أمير برسوم بالتعاون مع صندوق “تحيا مصر”، وأشار إلى أن فيزيتا تنفذ هذه المبادرات الهادفة لخدمة المجتمع انطلاقًا من رسالتها ومسئوليتها تجاه المجتمع وحرصها على صحة المرضى وتزويدهم بالحلول والمعرفة اللازمة للحصول على خدمات الرعاية الصحية فائقة الجودة.
وأوضح أن بروتوكول التعاون يجسد الشراكة الحقيقية والعمل المجتمعي الناجح بين أجهزة الدولة والقطاع الخاص، وذلك في إطار المسئولية المجتمعية لخدمة ورعاية المرضى وتحسين رحلتهم العلاجية من خلال الوصول إلى أفضل الأطباء فضلا عن تمكينهم من الحصول على أدويتهم الضرورية بسهولة ويسر عبر منصة فيزيتا.
تجدر الإشارة إلى أن فيزيتا تعد أحد المنصات الإلكترونية الرائدة في مجال الرعاية الصحية، و التي قدمت خدماتها إلى يزيد عن 10 ملايين مريض في ست دول عبر منظومة تضم 30 ألف طبيب في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، معتمدة على سجلها الحافل في الابتكار الرقمي لتمكين المرضى من الوصول إلى خدمات رعاية صحية فائقة الجودة.
وقد نجحت الشركة في زيادة حجم أنشطتها لتسجل 400 ألف معاملة شهريًا خلال عام 2020 فقط.
اقرأ المزيد