الثلاثاء, مارس 19, 2024

اخر الاخبار

اقتصاد«عنوان» تطلق PIXEL Mall أول مول متخصص للتكنولوجيا بالعاصمة الجديدة

«عنوان» تطلق PIXEL Mall أول مول متخصص للتكنولوجيا بالعاصمة الجديدة

اعلن محمد سالم، الرئيس التنفيذى لشركة عنوان العقارية المنفذة لأول مول للتكنولوجيا بالعاصمة الادارية، أن العاصمة الجديدة تعتبر مدينة تكنولوجية من الطراز الأول.

وتابع سالم “خاصة بعد تجهيزها على أعلى مستوى من خلال البنية التحتية المتقدمة والاستثمارات الوطنية التي تم ضخها علاوة على اهتمام القيادة السياسية والحكومة المصرية بالعاصمة الجديدة التي اصبحت قبلة للجميع*.
وعن مشروع المول التكنولوجي اوضح سالم أن التكلفة الاستثمارية للمول تصل إلى 300 مليون جنيه، ويتخذ المول من منطقة الداون تاون بقلب العاصمة الإدارية الجديدة مقرا له. 
ولفت إلى أن العاصمة الإدارية هى المدينة الذكية التى تتسم بالتكنولوچيا فى كل جوانبها وتعد أكبر مدينة إدارية فى الشرق الأوسط.
ومن هنا شرعت شركة عنوان للتطوير العقارى فى تنفيذ أول مول خاص بالتكنولوچيا فى العاصمة تماشياً مع توجيهات الدولة والقيادة السياسية فى تنفيذ المدينة الذكية .
ويتكون Pixel Technology Mall من 3 طوابق تجارية و6 طوابق إدارية، وتحتوي الطوابق التجارية على محلات متخصصة فى التكنولوچيا مثل الأجهزة المنزلية وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة.
ويتسم المشروع بالطابع التكنولوجي فوجهاته من Smart glass الذى يتحول من زجاج شفاف إلى شاشات العرض.
ويميز المشروع ان جميع وحداته Smart unit يستطيع المستخدم التحكم فى وحدته عن بعد عن طريق الهاتف المحمول ويغطى المشروع منصة إلكترونيه عبارة عن Mobile app تعرض عليها جميع المنتجات الموجودة داخل وحدات المشروع.
كما أن المشروع به شاشات تستطيع من خلالها شراء اى منتج دون الدخول داخل المحلات ويوجد شبكة إنترنت لاسلكية مستديمة Wirless internet ويوجد Robot لاستقبال الزوار داخل المبنى ومساعدتهم لأى إستفسار.
وأكد سالم أن المول سيكون قبله لسكان وقاطني العاصمة الإدارية لتخصصه فى هذا المجال وأن قطاع التكنولوچيا هو الأكثر رواجاً الآن فى العالم كله وهو أحد محركات الحياة الإقتصادية.
اقرأ المزيد