اخر الاخبار

TransparAll تطلق مفهوم التجزئة المستدام عبر منصتها الخاصة للتجارة الإلكترونية

أطلقت TransparAll، مفهوم التجزئة الجديد كلياً الذي يتماشى مع تزايد الوعي بالاستهلاك الصديق للبيئة، متجرها الإلكتروني الذي يوفر خدمة التوصيل إلى مختلف أنحاء الشرق الأوسط والسويد.

وتتيح منصة TransparAll، التي تم تصميمها بالتعاون مع أداة Calculator 2030 السويدية الحائزة على جوائز، للعملاء الاطلاع على البصمة الكربونية لكل من منتجاتها التي يودون شراءها، لتساعدهم على اتخاذ قرارات مدروسة عند اختيار مشترياتهم.
وتتيح TransparAll، في تجربة هي الأولى من نوعها في العالم، لعملائها التعويض عن بصمتهم الكربونية عبر التبرع بنسبة تساوي بصمتهم الكربونية إلى الجمعيات والمنظمات البيئية مثل الصندوق العالمي للطبيعة والاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة ومنظمة Vi-Skogen السويدية.
وتقوم المنصة على معايير الاستدامة، وتضم علامات تجارية سويدية تشتهر بالجودة والابتكار والتصاميم الجذابة من قطاعات الأزياء والتصميم والصحة. 
وتتميز المنصة بواجهة تفاعلية سهلة الاستخدام وتصميم بسيط، يمكن للعملاء تجربتها عن طريق الموقع الإلكتروني،
ويمكنهم أيضاً الحصول من خلالها على منتجات متنوعة، بما فيها الأزياء الرجالية وحقائب اليد الفاخرة ومعدات النزهات من الأدوات والخيم.
وتوفر منصة TransparAll منتجاتها أيضاً ضمن متجر مؤقت في جناح السويد في منطقة الاستدامة في إكسبو 2020 دبي الذي يستمر من أكتوبر 2021 وحتى مارس 2022. 
وتتضمن العلامات التي تطرح منتجاتها ضمن TransparAll علامة النظارات الرائدة والمفضلة لدى المشاهير Anna Karin Karlsson، وعلامة الأزياء الرياضية المستدامة Nature Hommage، وعلامة التصميم الداخلي للمنازل Design House Stockholm،
وعلامة Halm الشهيرة بالحقائب العملية وعالية الجودة المصنوعة من الجلد الأصلي، بالإضافة إلى علامة المجوهرات المستدامة والفاخرة Efva Attling.
وقالت صوفي شلستروم، الرئيسة التنفيذية والمؤسسة المشاركة للمنصة: “يسعدنا أن نطلق منصة TransparAll التي تشكّل مفهوماً فريداً يمكّن العملاء من حساب بصمتهم الكربونية وتعويضها. وحرصنا عند إنشاء متجرنا على تزويده بمنتجات العلامات الأبرز في السويد من حيث الجودة والتصاميم المميزة”.
وتابعت “والتي تلتزم في نفس الوقت بقيم ومعايير الاستدامة، حيث نسعى لتحفيز العملاء والعلامات والقطاعات بشكل عام على التفكير مجدداً بأثر التسوق وعمليات الإنتاج على البيئة”.
وتوفر TransparAll خدمة توصيل منتجاتها خلال يومين إلى مختلف أنحاء الشرق الأوسط، وخلال 4 أيام إلى جميع أرجاء السويد.

انظر ايضا

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here