الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

اقتصادتاج ديزاين تصمم وتنفذ مشروعات بتكلفة 2 مليار جنيه بالعاصمة والقاهرة الجديدة

تاج ديزاين تصمم وتنفذ مشروعات بتكلفة 2 مليار جنيه بالعاصمة والقاهرة الجديدة

نجحت شركة تاج ديزاين في الحصول على تعاقدات لتصميم وتنفيذ عدة مشروعات مع شركة الحادي للتطوير العقاري خلال الثلاث سنوات القادمة بتكلفة استثمارية 2 مليار جنيه.

وستقوم الشركة بتصميم وتنفيذ مول على مساحة فدان بالعاصمة الإدارة الجديدة في منطقة الأعمال المركزية، يتبعه مول آخر بنفس المواصفات في منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة أيضا، وميني كمبوند بالقاهرة الجديدة يتم تصميمه خلال الفترة المقبلة.
ومن جانبه أعرب المهندس شريف هلال المدير التنفيذي لتاج ديزاين عن سعادته بتلك الخطوة وقال “سعداء لتعاوننا مع شركة الحادي في تلك المشروعات، كما أننا نخطط للمزيد من المشروعات المتميزة مع مطورين آخرين سوف نعلن عنها قريبًا”.
وتابع “فنحن نعمل وفق أسلوب ومنهج مميز وجديد في السوق المصري، فلا نقف عند حدود التصميم والتنفيذ فقط، بل لدينا فريق متخصص في الدراسات التسويقية وهو يعمل جنبًا إلى جنب مع فريق التصميم لنقدم أفكار وحلول تضمن النجاح لأعمال عملائنا، وهو المنهج الذي أتبعناه خلال سنوات عملنا واستطعنا من خلاله صناعة اسم مميز بالسوق المصري”.
وتقدر التكلفة الاستثمارية لمول منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة بحوالي 350 إلى 400 مليون جنيه، حيث يمتد على مساحة فدان ويتكون من 3 أدوار جراجات، ودورين تجاري، و4 أدوار طبي، و 10 أدوار إداري متكرر.
ويبدأ تنفيذ المشروع منتصف العام القادم ويسلم خلال 3 سنوات، والذي سوف يتبعة مول آخر بنفس المواصفات في نفس المنطقة على قطعة أرض مجاورة بمساحة فدان، أما مشروع الميني كمبوند فهو يقع بالقاهرة الجديدة بتكلفة استثمارية حوالي 300 مليون جنيه.
والجدير بالذكر أن الشركة خلال السنوات الثمانية الماضية بجانب نجاحها في تصميم وتنفيذ عدد من الفيلات السكنية والتي جاءت بتصميمات متميزه ومبهرة فهي أيضا قامت بتصميم وتنفيذ عدد كبير من المحلات والسلاسل التجارية والمقار الإدارية والطبية للعديد من العلامات التجارية البارزة مثل شركة عبور لاند جولدز جيم، وفوالا، وكونيتا، والرفاعي، وعوف، وشرمب، وكريم،
ويرجع ما حققته الشركة من نجاحات في التصميمات الإدارية والتجارية لوجود قسم للدراسات التسويقية يعمل جنبًا إلى جنب مع قسم التصميم حتى تتوائم عناصر الإبهار في التصميم مع المتطلبات التسويقية للعلامة التجارية التي نعمل لها وهو ما يخلق بيئة مناسبة لتحقيق نجاح أكبر للأعمال التجارية.
اقرأ المزيد