السبت, أغسطس 20, 2022

اخر الاخبار

إطلاق مشروع YARU Compound فى العاصمة الجديدة بإستثمارات 2 مليار جنيه

وقعت شركتى كونتراك للتنميه العمرانية و CMD للتطوير العقارى واحده من اكبر التحالفات الاستراتيجيه بالسوق العقارى وذلك بمستهدف استثماري يتخطى 4 مليار جنيه.

وقد أعلن التحالف عن إطلاق أولى مشروعاته واحد اهم المشروعات بالعاصمة الادارية الجديدة (YARU Compound) وذلك بحجم استثمارات مستهدفه تتجاوز 2 مليار جنيه.
واوضح احمد الوردانى شريك مؤسس ونائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة (CMD) ان توقيع التعاقد مع شركة (كونتراك) يأتى فى إطار الخطه التوسعية للشركه بالسوق العقارى والدخول فى أنشطته المتنوعه سواء تطوير عقارى أو مقاولات أو بنيه تحتيه أو تسويق عقارى وهذا ما اشتملته بنود التعاقد بين الشركتين.
وقال الورداني ان مشروع YARU Compound هو باكورة اعمال التحالف الجديد وهو مشروع سكنى تجارى ادارى فندقى تبلغ مساحته 37 فدان بواقع 1577 وحده منها 1464 وحده سكنيه منهم 48 غرفه فندقية و34 وحدة تجارية.
وأوضح ان شركتى كونتراك وCMD من اكبر الشركات العاملة بالسوق العقارى المصرى ولهما خبرة طويلة فى مختلف مجالاته حيث تمتلك كونتراك 10 شركات تابعه فى مجالات التطوير العقارى والمقاولات والبنية التحتية والتسويق العقارى كما يتبع شركة (CMD) 6 شركات فى مجالات مختلفة.
وتوقيع تحالف بين الكيانين يعد حدث كبير سيتولد عنه كيان قادر على تغيير خارطة السوق العقارى ككل واحتلال المركز الأول وتقديم منتج عقارى فريد ومبتكر وغير تقليدى يضاف للسوق العقارى.
وقال الوردانى: نستهدف تنفيذ صفقات دمج وإستحواذ ضخمة بالسوق العقاري، وتنفيذ عدد من المشروعات العقارية العملاقة في العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة والعلمين الجديدة.
ولفت إلى أن التكلفة الاستثمارية المتوقعة للمشروع تقدر بنحو 2 مليار جنيه وتتجاوز القيمه البيعية المستهدفة 3 مليار جنيه.
وأكد أن YARU Compound يعد أولى خطوات التحالف بالسوق العقارى ومخطط تنفيذ حزمه كبيره من المشروعات المتنوعه بالعاصمة  الجديدة تماشيا مع خطط الدوله التنموية واستنادا الى مستقبل العاصمه التى ستكون قبلة الاستثمار للعالم وما تحظى به من دعم ومسانده من قبل الدوله والرئيس السيسى.

انظر ايضا