اخر الاخبار

ترقية العلامات التجارية الخاصة بمشروع الجازى مصر

أعلنت شركة سلدار مصر للاستثمار السياحي، إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار السياحي عن قيام شركتها التابعة ” الشركة الخليجية للتعمير”، توقيع اتفاقية مع شركة “ماريوت انترناشونال” لترقية العلامات التجارية للمشاريع السكنية الخاصة بمشروع “الجازي مصر”.

ليحمل المشروع الأول علامة ريتز كارلتون ريزدنسز بدلا من جي دبليو ماريوت ريزدنسز والمشروع الثاني سيحمل علامة جي دبليو ماريوت ريزدنسز بدلا من ماريوت ريزدنسز.
وذلك بعد إعادة مفهوم وترقية المشروعين وانعكاسا لجودة المشروع وارتقائه لأعلى معايير التطوير العقاري السكني.
والجدير بالذكر أن مشروع “الجازي مصر” يقع في وسط مدينة القاهرة الجديدة، ويعتبر مشروعاً متعدد الاستخدامات ويضم أربعة مشاريع من ضمنها مول تجاري بتصميم مميز “الجازي فيرست مول”، ومشروع تجاري مكتبي بتصميم عصري “تشيس فيلد الجازي” و فندق من ماريوت “موكسي”.
ومشروعيين سكنيين “ريتز كارلتون ريزيدنسز القاهرة الجديدة، الجازي جاردنز ” و”جي دبليو ماريوت ريزدنسز القاهرة الجديدة، الجازي فيرست”، ليكون بذلك أول مشروعين سكنيّين يحملان هذه العلامات الفندقية في مصر.
لقد تم بناء جميع مشاريع الجازي مصر بالكامل، وقد تم بيع جميع وحدات مشروع “جي دبليو ماريوت ريزدنسز القاهرة الجديدة، الجازي فيرست” بالكامل في وقت سابق من العام،
والآن يمكن رؤية الوحدات السكنية لـ”ريتز-كارلتون ريزدنسز القاهرة الجديدة، الجازي جاردنز” على ارض الواقع فور الاعلان عن بدء المشروع، حيث تجاوزت نسبة الإتمام 95%.
يُذكر أن توقيع الاتفاقية تم على هامش حفل عشاء أقامته شركة سلدار مصر بحضور عدد من الأعضاء التنفيذيين في شركة ماريوت العالمية متمثلة في أنتوني كابوانو، الرئيس التنفيذي لشركة ماريوت إنترناشونال و كريغ سميث، رئيس ماريوت انترناشونال، الدولي و ستايا اناند، رئيس أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأعضاء مجلس إدارة شركة سلدار وعدد من ممثلي شركة ماريوت إنترناشونال.
وقال طارق محمود السيد، رئيس مجلس إدارة شركة سلدار مصر: “إذ نشهد اليوم توقيع هذه الاتفاقية الهامة مع “ماريوت العالمية ” فإن هذه تُعدّ إضافة نوعية إلى محفظتنا الاستثمارية. كما يسّرني أن أدعو الجميع لزيارة مشروع “ريتز -كارلتون ريزيدنسز القاهرة الجديدة، الجازي جاردنز”، للاستكشاف والاستمتاع بما تُقدّمه هذه التجربة الفريدة من نوعها”.
وتابع “حيث يحتوي المشروع الجديد على 1.200 وحدة سكنية مقسمة على خمس مجموعات كل منها له المرافق الخاصة سواء من حمامات السباحة والمطاعم والنوادي الرياضية هذا بالاضافة الى الكلوب هاوس ذو التصميم الأيقوني وغيرها العديد وجميعها تتمتّع بتشطيبات عالية الجودة”.
وأضاف “تُقدّم المشاريع السكنية ذات العلامة التجارية تجربة مرموقة تجمع بين الاهتمام للتفاصيل الدقيقة للتصميم الداخلى والتشطيبات الفخمة وأعلى معايير الضيافة والرفاهية والراحة، وجودة البيئة الخارجية للمباني، وتُدار بالمفهوم الفندقي المتكامل”.

انظر ايضا

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here