اخر الاخبار

Infinix تقدم هاتف HOT11 الجديد.. إيقونة عالم الألعاب للهواة والمحترفين

كثيرون يرون في ممارسة الألعاب على الهواتف الذكية تحدي يساعدهم على البقاء والاستمتاع بالحياة، ولا يعتبرونه بمثابة ترفيه فقط، فهم دائما يسعون نحو الفوز والمغامرة، لما تشبعه هذه الألعاب لديهم من المتعة التي تحاكي لهم عالم مليء بالإثارة والتجدد.

ولكن الأزمة التي تواجه محبي الألعاب هي سرعة استهلاك البطارية في ساعات معدودة خاصة في الهواتف ذات الفئات السعرية المنخفضة.
وهو ما جعل شركة Infinix العالمية والمتخصصة في صناعة التكنولوجيا الذكية تعيد صياغة القواعد السعرية لأجهزة هواتف الألعاب وذلك عبر هاتفها الجديد Hot 11 والذي تدوم بطاريته لقرابة 14 ساعة من اللعب المستمر.
وأيضا بسعر مذهل أذ حرصت شركة انفينكس على أن تطرح الهاتف الجديد بسعر 2388 جنيه فقط وهو بذلك يتفوق على غيره من الهواتف المنافسة من نفس الفئة ليصبح هاتف 11 Hot الجديد بمثابة أضافة حقيقية لسلسلة نجاحات الهواتف السابقة من السلسلة الشهيرة والمتخصصة في الألعاب الذكية.
تتوفر السلسلة الجديدة في نسختين من الهواتف الأولى تحمل اسم Infinix Hot، والتي تتمتع بقدر عالي من المميزات المدعومة بأحدث التقنيات في مجال الإلكترونيات.
وبحسب المراجعات التي أطلقها العديد من خبراء الألعاب في سوق الهواتف المحمولة فإن هاتف Hot 11 الجديد يشكل منافسة قوية لما يتمتع به من مميزات، أهمها الميزة السعرية مقارنة بإمكانياته.
وكذلك فإن عديد من المدونين وأصحاب فيديوهات تقييمات الهواتف اشادوا بهاتف Hot11 فيما يعد بمثابة القيمة الأكثر عدلا مقابل الامكانيات الرائعة للهاتف.
يعتبر هاتف 11 Hot استمرارا لسلسة هواتف Infinix Hot، إذ يتمتع بالأداء القوي في مجال الألعاب الإلكترونية نظرا لما زود به من إمكانيات مثل شريحة الألعاب عالية الأداء G70 الجديدة والتي تقوم بتشغيل الألعاب على نطاق واسع بسهولة،
كما جاء الهاتف مدعوم بشريحة ثنائية، الهاتف مزود بشاشة بمقاس 6.6 بوصة بدقة FHD +، والذي يضمن التحكم الدقيق والأداء القوي في عالم الألعاب حيث تدعم صورة حية للألعاب ومقاطع الفيديو وتصفح الويب والمهام المتعددة.
وتم حل مشكلة عدم التصويب في الألعاب الرئيسية، وتشغيل خاصية اللمس والاستجابة السريعة لتحسين خوض اللعبة، وإعادة ضبط إشعار تعليق الطرف الثالث لتجنب إزعاج أو مقاطعة المستخدم أثناء اللعب.
كما زود الهاتف بخاصية Sideslipping المنبثقة من لوحة مساعد اللعبة المخصصة للرد بسرعة على الرسائل والتقاط وتسجيل الشاشات.
وتلبية لطلب الشباب والمستخدمين زودت الشركة هاتفها الجديدة في سلسلة Infinix Hot، ببطارية ضخمة تضمن استمرارية لفترة أطول في اللعب حيث زود الهاتف الجديد   بالبطارية الأطول في عالم هواتف الألعاب وقدرتها 5200mAh مع منفذ TypeC لضمان شحن أسرع بالإضافة إلى تقنية الـ DTS الصوتية، وبصمة أصبع ووجه لفتح الهاتف.
كذلك فقد طرحت انفينكس نسخة أكبر حجما وتحمل اسم  Hot 11 S، فقد زود ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، والمدعومة بخاصية الشحن السريع بقوة 18 وات وخاصية Dar-link لتحسين تجربة المستخدم في الألعاب،
وتستمر في عمل الهاتف لفترة طويلة أثناء اللعب، بالإضافة إلى وجود منفذ TypeC لضمان شحن أسرع، وتقنية الـ DTS الصوتية وكاميرا 50MP لتصوير وتسجيل كل اللحظات المهمة.

انظر ايضا

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here