اخر الاخبار

جروهى واحدة من أفضل أماكن العمل فى أوروبا بإجماع الموظفين

أُدرجت GROHE الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات)، على قائمة أفضل أماكن العمل في أوروبا للعام 2021.

وذلك وفقاً لتقييم “أفضل بيئة عمل” Great Place to Work®، الهيئة العالمية المتخصصة في تقييم ثقافات وبيئات العمل المتميزة بموثوقيتها وأدائها، بالتعاون مع  The Economist Group.
وحصدت “جروهي” التكريم والتقدير، لالتزامها بتحقيق تجربة موظف مصممة خصيصاً، تطيل المسيرة المهنية بأكملها.
وباشرت “جروهي”، كجزء من مجموعة LIXIL، في عملية التحول نحو تحقيق مكان عمل مرن ومتنوع وشامل والتسلسل الهرمي المسطح.
ونجحت العلامة التجارية العالمية، في ستة أسواق في التأهل في فئة أفضل أصحاب العمل متعددي الجنسيات، وفقاً للتصنيف الوطني الشامل، وحصلت على شهادات هيئة “أفضل بيئة عمل” Great Place to Work®، في أكثر من 20 سوقاً.
 وقامت الهيئة المستقلة، خلال عملية التصنيف، بتحليل برامج مكان العمل الخاصة بكل شركة، والتي تؤثر على أكثر من مليون موظف من 36 دولة وأكثر من 1500 شركة في أوروبا.
وذلك بناءً على العوامل الرئيسية التي من شأنها تحقيق أفضل أماكن العمل للجميع، من خلال تقييم بيانات الدراسات الاستقصائية السرية، التي بدورها تعمل على تقييم تجارب الموظفين، فيما يتعلق بالثقة والابتكار وقيّم الشركة والقيادة.
ولكي يتم الاعتراف بها على أنها الأفضل في أوروبا، يجب أن تحتل الشركات المرتبة الأولى في القوائم الوطنية الخاصة بهيئة Great Place to Work’s Best Workplaces™ في أرجاء المنطقة.
 وقال جوناس برينوالد، رئيس ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا والرئيس التنفيذي المشارك في “جروهي آي جي”: يحتل الموظفون لدينا موقع الصدارة وهم في صميم كل ما نقوم به. وإن الحصول على هذا التقدير والتكريم الرائع، هو نتيجة العمل بروح الفريق بإخلاص وصدق، في جميع أنحاء منطقتنا. تتمحور ثقافة شركتنا وكل ما يقوم به زملاؤنا، على تحقيق ما تم تأكيده “أفضل بيئة عمل”. وأنا فخور بهذا الإنجاز، وفي الوقت نفسه، يشكل ذلك حافزاً لنا لمواصلة جميع جهودنا لتوفير الحياة المهنية المميزة، بهدف جذب المواهب والحفاظ عليهم.
 ويلعب التنوع والشمول، بالإضافة إلى تطوير المسارات الوظيفية الفردية، دوراً رئيسياً في ليكسيل والعلامة التجارية “جروهي”.
ووفقاً للموظفين الذين شملهم الاستطلاع، فإن الغالبية تشعر بالتشجيع والحماس للعمل.
وعلقت راشيل جونز، رئيس الموارد البشرية والشريك التجاري، في ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا على هذا الأمر بالقول: “نحن فخورون جداً بهذه الجائزة. وهذا الأمر يعني لنا الكثير، بأن موظفينا ينظرون إلى جروهي على أنها المكان الذي يختبرون فيه ثقافة العمل الذي يحظى بالتقدير إلى جانب الأجواء المميزة والفريدة من نوعها التي تتيح لهم التطور والنمو”.
 وأضافت “نحن في خضم تحول ممميز، يوفر فرصاً لا حصر لها لدفع عجلة التغيير وإحداث فرق. ويمكننا من خلال الجمع بين أدوات الموارد البشرية المناسبة، أن نقدم مكان عمل، يمكن للجميع من خلاله متابعة مسيرة مهنية فردية، والتي تضم كلاً من الحياة المهنية والخاصة”.
وتابعت “وهذا من شأنه، أن يساهم في تمكين موظفينا لوضع الخطط بطريقة تتيح لهم أقصى قدر من الحرية لتحقيق تطورهم الشخصي. ويعد التنوع والشمول من المحركات المهمة في هذه العملية، حيث يمكن للجميع الانخراط والمشاركة بشكٍل كامل عبر عملهم اليومي”.

انظر ايضا

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here