الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

تقاريرRise Up و كريم بشارة و DigiSay يتعاونون في مشروع إعلامى...

Rise Up و كريم بشارة و DigiSay يتعاونون في مشروع إعلامى جديد

في ختام مؤتمر Rise-Up Summit 2021 لريادة الأعمال أعلن كريم بشارة المستثمر وخبير ريادة الأعمال عن عدد من الشراكات بينه وبين كل من شركة Riseup وهي من أهم الشركات في مجتمع ريادة الأعمال في الشرق الأوسط ومجموعة DigiSay الرائدة في مجال الإعلام الرقمي واقتصاد صانعي المحتوى.

وذلك بهدف تنمية بيئة ريادة الأعمال والمساهمة في تطوير الشركتين الواعدتين من خلال خبرة بشارة الواسعة في المجال.
 وأعلن بشارة عن دخوله كشريك لشركة Riseup،  كما اعلن عن دخوله كمستثمر وعضو مجلس إدارة في مجموعة DigiSay للإعلام والتكنولوجيا.
وسيساهم في إعادة هيكلة المجموعة وتطويرها بما يتناسب مع نموها المطرد ويؤهلها لأن تصبح شركة عالمية في مجالها.
كما أعلن بشارة عن شراكته مع شركةRise up  ‎ وهى من أھم المؤتمرات في مجال ریادة الأعمال يعمل على ربط الشركات الناشئة بالموارد الأكثر صلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افریقیا.
وبرعاية من بشارة قامت كل من Riseup و DigiSay- من خلال شركتيها IMMERSIVE للانتاج و CubitCode للابتكار الاقتصادي –   بتوقيع مذكرة تفاهم في أول تعاون بين الطرفين لعمل مشروع فني متعدد الوسائط من شأنه تنمية مجتمع ريادة الأعمال وتطوير الصورة الذهنية النمطية عن هذا المجال ومجتمع رواد الأعمال في الشرق الاوسط.
وسوف يخاطب هذا العمل – الذي من المخطط له أن يتم عرضه خلال الربع الأخير من العام القادم ٢٠٢٢- ملايين من الشباب في الشرق الأوسط  ليكشف كواليس وتحديات عالم رواد الأعمال وأيضا العديد من قصص النجاح الملهمة.
وقد تم توقيع مذكرة التفاهم خلال قمة RiseUp بحضور كل من عبد الحميد شرارة – الرئيس التنفيذي لشركة RiseUp – وأحمد عباس رئيس مجلس إدارة مجموعة DigiSay.
وأكد بشارة على أهمية مثل هذه الشراكة التي تجمع خبرات الشركتين في مجالي ريادة الأعمال والإعلام الرقمي لتطوير مشروع مختلف ومتميز يساعد في إلقاء الضوء على مجال ريادة الأعمال بالشكل الذي يتناسب مع أهميته في نمو الاقتصاد في المنطقة العربية.
كما أعرب شرارة عن سعادته بالمشروع قائلا ” متحمس جدا لبدء العمل على هذا المشروع الهام والذي يتناول أهم ما عملنا من أجله على مدار الأعوام الماضية من تعزيز وتطوير بيئة رواد الأعمال في المنطقة وذلك بطرح مختلف وواقعي يعكس آمالنا وطموحاتنا لهذا المجال.”
أما أحمد عباس فقد أوضح أن هذه الشراكة تأتي في ضوء تطوير بيئة ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وتعزيز جاذبيتها للشركات المبتكرة وأصحاب المشاريع الريادية من جميع أنحاء العالم،
كما يعد المشروع اضافة كبيرة لخطط مجموعة DigiSay الإنتاجية في الفترة المقبلة من خلال شركتها IMMERSIVE.
اقرأ المزيد