اخر الاخبار

نقلة نوعية بسوق الحواسب المحمولة مع إطلاق HUAWEI MateBook X Pro

قامت شركة هواوي لأعمال المستهلك بطرح أحدث أجهزة الحاسب المحمولة HUAWEI MateBook X Pro.

ويأتي ليستكمل النجاح الذي حققته سلسلة حواسب HUAWEI MateBook والتي تتناسب مع جميع فئات المستخدمين في السوق المصري.
ويتمتع الجهاز الجديد بمستويات فائقة من الإنتاجية والابتكار عبر شاشة عرض كاملة بدقة 3K وقوة معالج i7 Intel®️ Core ™️ من الجيل الحادي عشر وميزة HUAWEI Free Touch الجديدة.
هذا بالإضافة إلى مكبرات الصوت الرباعية ومميزات الجهاز الفائق المستقبلية مع تصميمه الأنيق، مما يؤهله أن يكون أحد أفضل الأجهزة المتاحة في الأسواق ضمن هذه الفئة.
ويمثل جهاز MateBook X Pro نقلة نوعية في عالم الحواسب المحمولة، حيث يأتي بشاشة عرض كاملة ومريحة للعين بحجم 13.9 بوصة وبدقة عرض 3K من نوع LTPS وتتميز الشاشة بأنها تمثل نسبة 91% من الواجهة وبسطوع يبلغ 450 nits مما يعطي المستخدم الشعور بالراحة والمتعة عند مشاهدة الأفلام أو اللعب أو تحرير الصور أو حتى المونتاج.
أما معالج الحاسب فيقدم أداء قويا، وهو مدعوم بأحدث معالج Intel®️ Core ™️ من الجيل الحادي عشر. الذي تم تصنيعه ليوفر أداءً أقوى، مما يتيح للمستخدمين إجراء حسابات معقدة والتعامل مع مهام متعددة بسهولة.
وتوفر لك مكبرات الصوت الرباعية القوية وإعدادات التردد المنفصل بالإضافة إلى مكبرات صوت عالية التردد تجربة صوت فائقة الجودة مع وضوح أفضل بثلاثة أضعاف وبشكل أكبر تصل لسماع أدق التفاصيل.
كما يأتي الحاسب بميكروفونين أماميين يمكنهما التقاط الصوت من على بُعد يصل إلى 5 أمتار، مما يمنحك حرية أكبر في التنقل عند إجراء المكالمات.
ويتمتع بذاكرة وصول بسعة 16 جيجابايت و بسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت PCle NVMe SSD، مما يوفر مساحة كبيرة للتخزين دون أي قلق، ويمنح أداء سريع جدًا للجهاز في كتابة أو حتى قراءة الملفات.
هذا، بالإضافة إلى السرعة الخارقة لفتح الجهاز والوصول لنظام التشغيل في ثواني معدودة وبشكل استثنائي. كما يتميز الجهاز بسرعات اتصال الشبكة اللاسلكية Wi-Fi 6 وخاصية البلوتوث 5.1 كلها لخدمة الإنتاجية والابتكار.
وهو يتوفر بلونين هما Space Grey وEmerald Green. كما يمكنهم الاستفادة من العروض والخصومات المتوفرة أثناء فترة الحجز المسبق، حيث يمكن للعملاء الحصول على سماعة FreeBuds Pro وحقيبة لابتوب عند شراء الجهاز وذلك عبر الموقع الإلكترونى الرسمى لهواوى وجميع فروع هواوى Experience Store وموزعيها المعتمدين.
ويدعم الحاسب الجديد خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen collaboration من هواوي وهي استخدام شاشة وجهة الهاتف الذكي على شاشة الحاسب للتحكم بالجهازين. بالإضافة الي خاصية Huawei Share التي تحول الهاتف الذكي وجهاز MateBook إلى جهاز واحد فائق الأداء حتى دون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت.
ومن أهم ما يتميز به الحاسب الجديد إنه يأتي بنظام التبريد Huawei Shark Fin Fan، ومع شفرات المروحة الملتوية بشكل حرف S والمصممة خصيصًا لتعزيز التدفق الهوائي، حيث يعمل نظام التبريد بطريقة ديناميكية لتبريد أفضل وتحقيق مستويات أداء فائق.
وفيما يتعلق بعمر البطارية، يشتمل الحاسوب على بطارية بقدرة 56 واط، حيث تمكّن سعة البطارية المرتفعة من استخدام الحاسب بمنتهى الحرية دون الحاجة للقلق بشأن نفاد البطارية.
وتدعم شاشة MateBook X Pro أيضا إدخال اللمس متعدد النقاط مما يتيح للمستخدمين التحكم في الحواسب المحمولة والتنقل فيها وتصفحها على غرار الهاتف الذكي مع دعم خاصية الشاشة الكاملة المذهلة الذي يساعد على التخلص من الوميض.
وبالإضافة إلى ذلك، أصبح التقاط لقطات الشاشة سهلا كما كان دائما مع ميزة لقطة شاشة Finger Gesture الرائدة من هواوي.

انظر ايضا

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here