السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياrealme تُعلن عن قرب إطلاق هاتفها الرائد الجديد GT Master Edition

realme تُعلن عن قرب إطلاق هاتفها الرائد الجديد GT Master Edition

أعلنت شركة realme عن نيتها إطلاق GT Master Edition 2021، هاتفها الرائد الجديد والأفضل من حيث التصميم، يوم 6 ديسمبر الجاري بالسوق المصري.

ويُعد realme GT Master Edition الهاتف الأول من نوعه الذي له تصميم من الجلد النباتي في تاريخ تصميمات الهواتف الذكية. ويعكس هذا التصميم تموجات شبكة شنطة السفر لإبهار المستخدمين وتحفيزهم على السفر والاكتشاف.
وقد حصل تصميم الهاتف على جائزة IF لتصميمات الهواتف الذكية التي وصلت من خلال هذا الهاتف لآفاق غير مسبوقة بهذا التصميم الثوري. وبالإضافة لتصميمه المتميز، فإنّه بعد أول هاتف ذكي مزود بمعالج بيانات من طراز Qualcomm SDM 778G 5G يتم طرحه في الأسواق بسعر اقتصادي متميز.
ومن خلال إطلاقها لهذا الهاتف، تستهدف ريلمي العملاء في سوق الهواتف الرائدة من خلال سلسلة هواتف GT، نظرًا لأنّ الشركة تركز جهودها حاليًا على الاستثمار بشكل أكبر في هذه الفئة.
وبالإضافة لذلك، ستصبح سلسلة هواتف GT هي هواتف realme الوحيدة في فئة الهواتف الرائدة والتي تتميز بأدائها الفائق وتصميماتها الفريدة، مما يجعلها أسطورة الهواتف الذكية الرائدة التي تتحدى كبار المنافسين في الأسواق العالمية. 
تجدر الإشارة أن كل منتج من المنتجات التي تنتمي لسلسلة هواتف GT سيكون لها خصائص مختلفة تركز عليها باعتبار أن كل هاتف سيصبح هاتفًا رائدًا في حد ذاته. فسلسلة هواتف GT الرائدة القادمة ستركز على الأداء الفائق والتصميم وسرعة معالجة البيانات.
في الوقت نفسه، سيكون لسلسلة هواتف GT علاقة وثيقة مع معالج بيانات Qualcomm، حيث يُعد GT Master Edition أول هاتف ذكي يتم عن طريقه إطلاق معالج البيانات Snapdragon 778G 5G على مستوى العالم
كما يدعم الهاتف نظام تبريد بتقنية غرفة تبريد البخار، حيث يتيح هذا النظام تقديم تجربة ألعاب قوية وممتعة مع معالجة البيانات بكل يسر وسهولة.
ويسعى الهاتف إلى تحفيز الشباب على الاكتشاف والابتكار، وتمكينهم تكنولوجيًا على نطاق واسع من خلال تقنيات وخصائص الهواتف الذكية المتطورة والاستثنائية والتي تتميز بأسعارها المقبولة.
وقال ناوتو فوكاساوا المصمم الياباني العالمي: “يلعب السفر دورًا محوريًا في حياتي، حيث أتاح لي التعرف على الاختلافات الموجودة في العالم، وما هو بالفعل المعنى الحقيقي للتصميم المعبر عن وجهة نظري. لقد أردت منذ البداية تصميم هاتف لكل الناس، خاصة الأشخاص الإيجابيين والنشطين والمحبين للحياة”.  
وهاتف realme GT Master Edition مزود بشاشة من طراز Full HD+ Super AMOLED تنطق بالحيوية ونقاء العرض والألوان والتباين الفائق. وتمنحك شاشة الهاتف إمكانية الاختيار بين ثلاث بدائل لمعدل تحديث الشاشة: 120 هيرتز و60 هيرتز والاختيار الأوتوماتيكي والذي يقوم به الهاتف تلقائيًا طبقًا لحالة الاستخدام والمحافظة على عمر البطارية.
الهاتف مزود أيضًا بشاحن سريع 65 وات يمكنه شحن حتى 96% من البطارية خلال 30 دقيقة فقط.
ومن المتوقع أن يشعل GT Master Edition منافسة حادة في سوق الهواتف الرائدة في مصر، عبر ما يتمتع به من مواصفات تكنولوجية متكاملة بالإضافة لتصميمه الذي يتخطى توقعات المستخدمين ليصبح بالفعل “قاهر الهواتف الرائدة” القادم.
 وسيتم الإعلان عن سعر الهاتف خلال الإطلاق الرسمي له عبر منصات realme للتواصل الاجتماعي على الإنترنت يوم 6 ديسمبر.  
اقرأ المزيد