الثلاثاء, مايو 21, 2024

اخر الاخبار

تقاريرمراكز تتعاون مع أشهر خبراء الضيافة والمطاعم بالسوق المصرى بمشروع District 5

مراكز تتعاون مع أشهر خبراء الضيافة والمطاعم بالسوق المصرى بمشروع District 5

رحب “District 5” ديستريكت فايف، المشروع الرائد الذي تقيمه شركة مراكز في شرق القاهرة، باثنين من أشهر خبراء الضيافة والمطاعم في مصر، علياء حلمي وعمر فتحي.

وذلك لإفتتاح مطعم Eatery وWorld of Food store على مساحة تتجاوز 2000 متر مربع في قلب مشروع District 5.  
وقال عمر فتحي الشريك المؤسس لمطاعم Eatery: “تتميز المشروعات الناجحة بقدرتها على تحقيق التواصل والترابط بين الناس والأماكن-ماديًا واجتماعيًا- من خلال تقديم تجربة رائعة لا تُنسى. إننا ننظر لمشروع  District 5 بهذه الطريقة، كما نؤمن بأن مراكز ترتقي بالمشروعات التجارية لمستوى جديد وغير مسبوق”. 
وأضاف أشرف مقلد رئيس قطاع التسويق في مراكز: “يمثل مشروع District 5 وجهة تجارية راقية يمكن زيارتها بالكامل مشيًا على الأقدام، حيث يشغل المشروع مساحة 240 ألف متر مربع ويضم مجمع لمكاتب الأعمال و100 ألف متر مربع من متاجر التجزئة ومطاعم وأماكن ترفيهية، ويُعد نموذجًا رائعًا للمشروعات متعددة الاستخدامات في السوق المصري”. 
ومن جانبها، تقول علياء حلمي الشريك المؤسس لمطاعم Eatery: “نفخر بافتتاح فرع جديد لسلسلة مطاعم Eatery في السوق المصري، ونعلن عن إطلاق أحدث مطاعمنا في قلب مشروع District 5، الذي يمثل وجهة تجارية متكاملة تعد الأرقى من نوعها في السوق المصري. لقد أظهر سكان شرق القاهرة اهتمامًا كبيرًا بعروضنا وقوائم الطعام التي نقدمها، لذا يسعدنا تقديم أشهر أطباقنا وافتتاح Eatery و World of Food store لخدمة هذا المجتمع النابض بالحياة”.  
تجدر الإشارة أن مشروع District 5 يعد أحدث مشروعات مراكز في السوق المصري. ويتضمن اول مول تجاري في القطامية الجديدة، “دي فايف ام” “D5M”  على مساحة 100,000 متر مربع و نحو 60،000 متر مساحة تأجيرية و مجمع للمكاتب، مايندهاوز “Mindhaus” على مساحة 240,000 متر مربع، ومساحات مبتكرة لممارسة الأنشطة الاجتماعية المتنوعة.
كما يمزج المشروع بين المساحات التجارية الراقية التي يمكن زيارتها بالكامل مشيًا على الأقدام، ومكونه السكني، ديستريكت فايف ريزيدينسز الذي يضم اكثر من 1800 وحدة سكنية حصرية تقع مباشرة بجوارالوجهة التجارية.
اقرأ المزيد