الثلاثاء, يونيو 25, 2024

اخر الاخبار

اقتصادتحالف إنترباك يوسع نطاق أعماله فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

تحالف إنترباك يوسع نطاق أعماله فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

قامت ميسي دوسلدورف بتوسيع نطاق أعمالها من خلال توقيع تحالف  تعاون كامل مع معرض فوود آفريكا.

وذلك بعد ظهورها لأول مرة في معرض باك بروسيس الشرق الأوسط وأفريقيا الذي تأسس حديثا في عام 2019 كجزء من العلامة التجارية الشاملة لتحالف إنترباك.
وقد تم توقيع هذا الاتفاق من قبل وولفرام دينر رئيس مجلس إدارة مجموعة ميسي دوسلدورف، و ألبرت عون رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة IFP S.A.E في مصر، بالإضافة إلى تامر صفط المدير العام، و داليا قابيل مديرة العمليات لشركة Konzept.
وهذا خلال معرض باك بروسيس الشرق الأوسط وأفريقيا ومعرض فوود آفريكا 2021، والذين تم إقامتهم في وقت واحد بمركز مصر للمعارض الدولية وأختتم فعالياته أمس في القاهرة.
وقال وولفرام دينر  “كانت ديناميكية السوق ودور مصر كبوابة إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا واتفاقيات التجارة الحرة واسعة النطاق الخاصة بها من أهم الأسباب لدخولنا شمال أفريقيا لأول مرة من خلال معرض باك بروسيس الشرق الأوسط وأفريقيا عام 2019، حيث توفر معارضنا التجارية منصات لتطوير الصناعات والاقتصادات، وبالتالي تكون بمثابة عوامل محفزة للتطور الديناميكي”.
وتابع “ونقوم حاليا باتخاذ الخطوة اللازمة في هذا السوق المهم من خلال مشاركتنا في معرض فوود آفريكا”.
وقد استفاد باك بروسيس الشرق الأوسط وأفريقيا في عرضه الأول بالفعل من دعم كبار صانعي القرار والمؤسسات الحكومية المصرية عبر رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، كما أكد د.مصطفى مدبولي رئيس الوزراء على تقدير القادة السياسيين في الجولة الافتتاحية.
ويضم المجلس الاستشاري البارز للمعرض، بالإضافة إلى ذلك، أعضاء من الشركات العالمية في الصناعات الغذائية والأدوية والحلوى والمخابز، إلى جانب ممثلين عن العديد من المنظمات والجمعيات المصرية.
ويرتبط باك بروسيس الشرق الأوسط وأفريقيا من حيث المحتوى ارتباطا وثيقا بمعرض فوود آفريكا والذي يعتبر أهم منصة لصناعة المواد الغذائية في أفريقيا، وتعد هذه الصناعة المستهلك الأكبر للتعبئة والتغليف.
كما أن عدد المنتجات الغذائية المعبأة آخذ في الازدياد منذ سنوات في جميع أنحاء العالم. وهي ظاهرة موجودة بشكل خاص في البلدان النامية.
ولذلك كان الهدف العام للعارضين في الظهور الأول لباك بروسيس الشرق الأوسط وأفريقيا 2019 هو أن التوازي بين المعرضين التجاريين من شأنه أن يوفر العديد من أوجه التآزر في قطاع الأغذية.
ويغطي معرض فوود آفريكا مجموعة كاملة من المنتجات بما في ذلك المخبوزات والمشروبات والحلوى، ويخاطب باك بروسيس بالإضافة لقطاع الأغذية والمشروبات عدة مجموعات أساسية من قطاع الأدوية ومستحضرات التجميل ومنتجات المخابز والحلوى والسلع الاستهلاكية والسلع الصناعية، في كل حالة عبر سلسلة القيمة بأكملها.
كما أنه يناشد موردي مواد التعبئة والتغليف وتكنولوجيا الإنتاج. وتلعب إعادة التدوير والتكنولوجيا البيئية أيضا دورا.
وتم اختبار وتجربة التعاون مع المنظمين Konzept و IFP Egypt بالفعل خلال العرض الأول لباك بروسيس منذ عامين، وسيظلون شركاء في تنظيم المعرض التجاري لتحالف إنترباك، بالإضافة لاستمرار تعاونهم مع معرض فوود آفريكا.
وبعد فترة انقطاع بسبب الوباء في 2020، عقد معرض فوود آفريكا ومعرض باك بروسيس في الفترة من 12- 14 ديسمبر في مركز مصر للمعارض الدولية بمشاركة 400 شركة عارضة، وانتهز حوالي 14000 زائر الفرصة ليطلعوا على عروض الشركات بشكل شخصي وليقوموا باتصالات شخصية.
ومن المقرر أن تعقد كل من باك بروسيس وفوود آفريكا في الفترة من 5- 7 ديسمبر 2022، ويمكن للعارضين التسجيل عبر هذ الرابط أو من هنا.
  
 
اقرأ المزيد