الأربعاء, مايو 22, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةليفاندوفسكى و ميسى و محمد صلاح يتصدرون ترتيب أفضل 100 لاعب فى...

ليفاندوفسكى و ميسى و محمد صلاح يتصدرون ترتيب أفضل 100 لاعب فى 2021

اختارت صحيفة ”الجارديان“ أفضل مائة لاعب في عام 2021، وتصدر الترتيب البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ متقدما على الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان والمصري محمد صلاح مهاجم ليفربول.

وقد تم اختيار القائمة المعلنة من طرف أكثر من 200 لاعب سابق ومدربين وأيضا من صحفيين من جميع أنحاء العالم.
وكان ميسي قد توج بالكرة الذهبية 2021 التي تمنحها مجلة ”فرانس فوتبول“ على حساب البولندي ليفاندوفسكي، فيما حل صلاح في المركز السابع، في مفاجأة كبيرة لأغلب متابعي كرة القدم.
وفي باقي ترتيب العشرة الأوائل حل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد في المركز الرابع في ترتيب ”الجارديان“، والإيطالي جورجينيو لاعب وسط تشيلسي بالمركز الخامس، والفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في المركز السادس.
وجاء الهولندي إيرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند في المركز السابع، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد بالمركز الثامن، والفرنسي نغولو كانتي لاعب وسط تشيلسي في المركز التاسع، والبلجيكي كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي بالمركز العاشر.
وضمن لائحة أفضل 100 لاعب في العالم حل المغربي أشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان في المركز الـ38، والجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي في المركز الـ60.
وضمت القائمة 99 لاعبا ينشطون في الدوريات الأوروبية ولاعبا واحدا يلعب في أمريكا الجنوبية هو مهاجم ريفربليت الأرجنتيني جوليان ألفاريز الذي حل في المركز الـ91، وهو مطلوب من عدة أندية أوروبية.
اقرأ المزيد