الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

منوعاتكايرو فستيفال سيتى مول يستقبل سبونج بوب سكوير بانتس فى عروض حصرية...

كايرو فستيفال سيتى مول يستقبل سبونج بوب سكوير بانتس فى عروض حصرية مميزة

أعلن كايرو فستيفال سيتي مول عن استضافته عرض “SpongeBob SquarePants – أحب الرقص” المستوحى من مسلسل الكارتون الشهير لشبكة نيكلوديون.

وذلك حصريًا لأول مرة في مصر في الفترة من 20 إلى 29 يناير الجاري، وسيتضمن العرض شخصيات الكارتون الرئيسية التي يعشقها ملايين الأطفال حول العالم.
وهي SpongeBob SquarePants و Patrick و Squidwar بالإضافة إلى باقي سكان Bikini Bottom المحبوبين الذين سيقدمون 3 عروض استعراضية يوميًا بكايرو فستيفال سيتي مول، لتقديم تجربة ترفيهية استثنائية لجميع أفراد الأسرة.
ومن المتوقع أن يجذب العرض الأطفال من مختلف الأعمار، وسيستمتع الحضور بأوقات ممتعة مع شخصياتهم المفضلة من العرض، مع امكانية التقاط صور حصرية مع جميع الشخصيات والاستمتاع بوقتهم في تجربة شبيهة بأعماق البحار والتي صممت خصيصاً للحدث.
وقالت هبة عبد الله، مديرة قطاع التسويق بكايرو فستيفال سيتي مول: “يسعى المول دائما إلى تقديم كل ما هو جديد في عالم الترفيه، فنحن حريصين على توفير تجربة استثنائية لكافة أفراد العائلة ولعملائنا، خاصةً بعد النجاح الساحق لعروضنا العالمية السابقة “Madagascar’s Stars of the Jungle” و “Tom & Jerry” و “Justice League “والتي قدمناها لأول مرة في مصر والشرق الأوسط”.
وأوضحت أن كايرو فستيفال سيتي مول تميز بشكل كبير على مستوى الأنشطة الترفيهية التي يقدمها ليصبح أحد أفضل وجهات التسوق والاختيار الأمثل لكافة أنشطة الترفيه العائلي في مصر بفضل ما يوفره من تجربة ممتعة للزوار.
وأكدت أن العرض سيكون ممتع وأمن أيضاً حيث يطبق كايرو فستيفال سيتي مول كافة معايير السلامة والإجراءات الاحترازية في منطقة الفعالية وساحة الأنشطة لجعل عرض سبونج بوب سكوير بانتس تجربة ترفيهية ممتعة للجميع تساعد على خلق وقت سعيد وأجواء احتفالية.”
هذا ويستمر كايرو فستيفال سيتي مول، من خلال هذه العروض والشراكات، في تصدر المشهد الترفيهي في مصر من خلال ترسيخ مكانته كوجهة رائدة في مجال التسوق والترفيه والتفاعل مع العملاء.
وذلك بمجموعة لا متناهية من الأنشطة والتجارب التفاعلية وحملات تناسب جميع الأعمار والأذواق.                                                                   
اقرأ المزيد