الجمعة, يوليو 19, 2024

اخر الاخبار

المرأةليلى سالم : تكريمى خلال يوم المرأة المصرية كان مفاجأة غير متوقعة

ليلى سالم : تكريمى خلال يوم المرأة المصرية كان مفاجأة غير متوقعة

تزامنا مع احتفالات يوم المرأة العالمى تم تكريم ليلى سالم حفيدة الحاجة بهية وهبى وعضو مجلس أمناء مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر و علاج سرطان الثدى للسيدات بالمجان.

وذلك لما تقدمه من دور ريادى و مؤثر فى دعم و علاج السيدات و مريضات سرطان الثدى بالمجان من قبل حرم رئيس الجمهورية السيدة انتصار السيسى و ذلك خلال احتفالية يوم المرأة المصرية.
حيث أعربت ليلى سالم عن بالغ سعادتها بالتكريم مشيرة إلى أن التكريم ليس فقط لها أو لمؤسسة بهية و لكنها تعتبره تكريم لكل سيدة مصرية مؤكدة أن بهية تسعى دوما لخدمة و دعم اهم كل السيدات المصريات حيث أن بهية دوما ” فى ظهر كل سيدة مصرية “
ويأتى هذا التكريم مكلل لمجهودات ليلى سالم المستمرة من أجل تطوير الخدمة المقدمة داخل مؤسسة بهية من أجل الحفاظ على كل سيدة مصرية لما تمثله من أهمية وكونها عمود الأسرة وأهم فرد من أفرادها و سلامتها من سلامة الأسرة و المجتمع.
وهو ما أكدت عليه ليلى سالم و تهدف له من خلال انطلاق مبادرة بهية فى شهر مارس تحت شعار “انت نسخة منها … هديتك تطمنها ” والتى تهدف لتطمين نحو 20 ألف سيدة حتى تستطيع الوصول إلى خدمة 200 ألف سيدة على مدار السبع سنوات منذ انطلاق عمل مؤسسة بهية مارس 2015.
هذا فضلا عن العمل على قدم و ساق من أجل الانتهاء من المرحلة الأولى لمستشفى بهية زايد و المقرر لها خدمة قطاع أكبر من السيدات وتقديم لهم كافة الخدمات الطبية تحت سقف واحد حيث من متوقع أن تصل قدرة الاستقبال إلى نصف مليون سيدة سنويا.
ومن ناحية أخرى أكدت ليلى سالم حرصها الدائم على العمل من أجل كل ما يصب فى خدمة وتحسين حياة كل سيدة مصرية بشكل عام و كل محاربة سرطان ثدى بشكل خاص.
اقرأ المزيد