الإثنين, يوليو 15, 2024

اخر الاخبار

المرأةمونديليز تواصل دعم المرأة فى يوم المرأة العالمى

مونديليز تواصل دعم المرأة فى يوم المرأة العالمى

يتم الاحتفال بيوم المرأه العالمي منذ اكثر من قرن في الثامن من مارس من كل عام و يحمل هذا العام شعار #كسر_التحيز #BreakTheBias؛ و الذي يسلط الضوء علي تعزيز فكرة ان يكون العالم خالً من التحيز والصور النمطية والتمييز .

تشارك مونديليز في احتفالية هذا العام عن طريق جلسات استماعية لكل الموظفات لمعرفة توصياتهم واقتراحاتهم لخلق بيئة افضل للعمل حيث سيتم تنظيم خطة عمل متميزة وهادفة لتحقيق تلك التوصيات والمقترحات.
كما تم تنظيم جلسات على المستوى العالمي والمحلي مع خبراء متخصصين لمناقشة كيفية تحقيق الحيادية ودعم المرأة وتقبل الاختلاف والاحتفاء بها بشكل عام كمؤسسة وكأفراد.
وتم كذلك اطلاق برنامج شكر وتقدير للافراد الذين كانوا مصدر للالهام في تحقيق الحيادية و كسر التحيز للتشجيع على نشر مبدأ المساواة ودعم عناصر الالهام.
وتحقيقا للهدف الأساسي للشعار هذا العام، قام فريق القيادة في مونديليز المشرق بقيادة حملة في جميع القطاعات حيث أن كل رئيس قطاع تعهد بكيفية تحقيق المساواة وكسر التحيز.
وذلك عن طريق الايمان بالمساواة والاحتفاء بانجازات الغير والترحيب بالاختلاف وجعل ذلك واجباً فردياً كما هو واجب جماعي إذ اننا جميعا مسئولين عن كسر التحيز في مجتمعاتنا.
والجدير بالذكر ان الشركة قامت بالاحتفال هذا العام بالانجازات التي تم تحقيقها في ملف المرأة عن طريق مشاركة نسب القوى النسائية والموظفين الجدد بالشركة. فقد ارتفعت نسبة تعيين الموظفات في العام الماضي2021 الى 40% مقارنة بعام 2020 التي وصلت النسب فيه الى35% وعام 2019 التي وصلت النسب فيه الى 30% .
كما اعلنت الشركة عن التزامها في الاعوام القادمة بالحرص على زيادة عدد الموظفات في قسمي المبيعات واقسام التوريد والذان يعدان من اكثر الاقسام حكرًا على الموظفين الذكور في المجتمعات العربية.
ومواصلة تشجيع الموظفين في الاستفادة من البرنامج التي اطلقته الشركة العام الماضي “برنامج دعم الموظفين” والذي يشكل دعم دائم لموظفيها لرعايتهم صحياً ونفسيًا واِجتماعياً من اجل خلق بيئة عمل افضل.
اقرأ المزيد