الأحد, أكتوبر 1, 2023

اخر الاخبار

تقاريرBT تطلق سلسة حلقات عن النساء الأكثر تأثيرا فى الاقتصاد والأعمال بمصر

BT تطلق سلسة حلقات عن النساء الأكثر تأثيرا فى الاقتصاد والأعمال بمصر

أطلقت مجلة بيزنيس توداي ايجيبت BUSINESS TODAY EGYPT سلسة حلقات خاصة عن السيدات الأكثر تأثيرا في مجال المال والأعمال في مصر.

وذلك بمناسبة شهر المرأة والذي يحتفل بيه العالم بجهود الدول المختلفة في تمكين وحماية المرأة.
وتركز سلسلة الحلقات التي تنشر تباعا على حسابات المجلة على منصات التواصل الاجتماعي بالاضافة لنشر لقاءات متعمقة في النسخة الموضوعة على القصص الملهمة لبعض النماذج الناحجة من النساء الذين وصلوا لمناصب قيادية في الشركات والمؤسسات الاقتصادية الكبيرة في مصر والعالم.
وذلك لتحفيز مزيد من النساء المساهمة في نمو مجتمعاتهم وكسر أي حواجز تعوقهم عن تحقيق احلامهم.
وأكدت المجلة في بيان أن المؤسسات الإعلامية تلعب دورا كبيرة في تسليط الأضواء النماذج الناجحة في المجتمع حتى يستفيد الجميع منها وخاصة الاجيال الجديدة وتجد فيها مثالا على النجاح وخدمة المجتمع والوطن.
وتتم عملية اختيار النماذج بعناية عبر مجموعة من الخبراء استخدموا مؤشرات متعددة لاختيار النماذج النسائية الأكثر تأثيرا في تطور الكيانات الاقتصادية التي يديرون العمل فيها.
ولم تعتمد لجنة الاختيارات على النماذج اللامعة فقط على منصات التواصل الاجتماعي بل درست بعناية الاسهامات الي قدمها كل نموذج في عمله.
وتحتفل بيزنيس توداي ايجيبت طوال الفترة المقبلة عبر سرد مجموعة من قصص النجاح لعدد من النساء في مصر بمجال المال والأعمال.
 ذلك، من خلال تسليط الضوء على أكثر النماذج النسائية تأثيرا وقدرة على تحقيق التغير بالداخل والخارج في مكان العمل.
وستتحدث النساء من القلب للقلب عن رحلتهن والتحديات التي واجهتهن وعن أحلامهن وعزيمتهن التي جعلتهم اليوم في هذا المكان، باعتبارهن من استطعن كسر القاعدة والوقوف أمام الأفكار النمطية، مما جعل لهن قصص جديرة بالحكي والمشاركة.
وتعد بيزنيس توداي ايجيبت أحد أهم المجلات الاقتصادية في الشرق الأوسط منذ أكثر من 25 عام وتصدر عن مؤسسة IBA media التي تصدر أيضا مجلة إيجيبت توداي المملوكة للمجموعة المتحدة للخدمات الاعلامية UMS.
اقرأ المزيد