الثلاثاء, يوليو 23, 2024

اخر الاخبار

اقتصادمراكز تستقبل فرعين جديدين لـ «سعودى ماركت» فى مول العرب و ديستريكت...

مراكز تستقبل فرعين جديدين لـ «سعودى ماركت» فى مول العرب و ديستريكت 5 هذا العام

أعلنت مراكز مؤخرًا عن تعاونها مع سلسلة سوبرماركت سعودي لافتتاح فرعين جديدين للسلسلة الشهيرة في موقعين مختلفين تديرهما مراكز.

وهما  “The Expansion” المرحلة الثانية من مول العرب ومول دي فايف ام  “D5M”  في ديستريكت 5 في شرق القاهرة، حيث من المنتظر افتتاح الفرعين في النصف الثاني من 2022.

ويقول عمر سعودي

رئيس مجلس ادارة سعودي ماركت: “إنّ الجودة ومتعة التسوق والسعادة أهم العوامل المميزة لتجربة التسوق في سوبر ماركت سعودي”.
 تابع “إننا ندرك أن مراكز لديها نفس الالتزام بتقديم أفضل تجربة ممكنة لكل عميل  في كل مرة. إنّ الموقع المتميز الذي يشغله مول العرب و ديستريكت 5، والعلاقات القوية التي تربطنا بالفريق الإداري في مراكز حفزت خطة التوسع التي تنفذها شركة سعودي لدعم تواجدها في اكثر الاماكن المميزة”.  
 ومن جانبه، قال المهندس باسل رمزي  العضو المنتدب لشركة مراكز: “إنّ الشراكات القائمة على أسس متينة تضمن تواجد سوقي قوي ومستدام. تهدف مراكز لتقديم تجارب غير مسبوقة لجميع زائري مولاتها التجارية”.
تجدر الإشارة إلى أن مول العرب يُعد واحدًا من أكبر وأهم المولات التجارية في مصر، كما يُعد الوجهة الأكثر شعبية للتسوق والمطاعم. ومع إضافة  The Expansionالمرحلة الثانية من مول العرب، الحاصل على جوائز رفيعة، تصل المساحة التجارية في المول إلى 160 ألف متر مربع تقريبا ويضم أكثر من 300 متجر تجزئة و120 مطعم و كافيه، وقاعة مبتكرة للطعام.
هذا بالإضافة إلى البارك، والذي يمثل أول بارك من نوعه داخل مول تجاري على مساحة 8 أفدنة. يضم المول أيضًا سينما متعددة الشاشات ومناطق متنوعة لألعاب الأطفال مثل بيللي بيز وفجنون وفليب أوت. 
أما ديستريكت 5، أحدث مشروعات مراكز في السوق المصري ومشروعها الرئيسي في منطقة شرق القاهرة، فيمثل نقلة نوعية للمشروعات متعددة الاستخدامات في السوق المصري.
ويتألف المشروع من مول “دي فليف ام”، أول مول تجاري في القطامية الجديدة على مساحة 100 ألف متر مربع وبمساحة  اجارية تصل إلى 50 ألف متر مربع
أما المكون الثاني في المشروع فيتمثل في مايندهاوس، مجمع الأعمال الذي يضم مكاتب إدارية على مساحة 240 ألف متر مربع.
كما يضم مساحات للأنشطة الاجتماعية المتنوعة في بيئة صديقة للمشاة تؤدي إلى ديستريكت فايف ريزيدانسيز الذي يمثل المكون السكني للمشروع ويتألف من 1800 وحدة سكنية حصرية.
اقرأ المزيد