الإثنين, يونيو 24, 2024

اخر الاخبار

تقاريرالأهرام لنظم الأمان تعلن عن تعيين فلاديمير باير مديرا تنفيذيا جديدا للمجموعة

الأهرام لنظم الأمان تعلن عن تعيين فلاديمير باير مديرا تنفيذيا جديدا للمجموعة

أعلنت مجموعة الأهرام لنظم الأمان عن اختيار  فلاديمير باير لمنصب المدير التنفيذي للمجموعة.
وذلك، لما يمتلك باير من خبرة طويلة في مجال إدارة الأعمال عبر مختلف النظم والعمليات التشغيلية المتطورة في قطاعي التصنيع والسيارات.
كما أنه صاحب سجل حافل بالإنجازات، وخاصة في زيادة المبيعات، تطوير المنتجات، وصياغة استراتيجيات شاملة للنمو والتوسع، فضلا عن تعاونه بشكل مباشر مع كبار صناع القرار في العديد من المؤسسات الدولية حول العالم.
حصل فلاديمير على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة العلوم الاقتصادية في براج، التشيك، كما درس في المعهد الدولي للتنمية الإدارية بمدينة لوزان في سويسرا.
كما شغل منصب رئيس العمليات في مؤسسة Alpha، حيث تولى الإشراف على الأنشطة التشغيلية في التشيك، الصين، المكسيك، وسويسرا، بالإضافة إلى خبرته الواسعة في منصب المدير التنفيذي لكبرى المؤسسات العالمية، أبرزها منصب مدير قطاع أنظمة أقفال السيارات في العالم بشركة ASSA ABLOY لعقدين.
ويمثل العمل في شركة KK Alpha محطة هامة ايضا في مسيرته المهنية، حيث استطاع تحقيق نمو ملحوظ في الأعمال.
ومن خلال منصبه الحالي في مجموعة الأهرام، سيعمل باير على إتاحة نقل خبراته العملية في الإدارة المالية، ونظم القيادة استناداً الى مسيرته الثرية على الصعيد الدولي.
وقال فلاديمير باير: “سعدت للغاية باختياري لمنصب المدير التنفيذي لمجموعة الأهرام لنظم الأمان، واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مصر، خاصة في خلال تلك الفترة حيث يشهد الاقتصاد المصري إصلاحات جوهرية غير مسبوقة، كما يحتل تصنيف متميز بين أبرز الأسواق الناشئة في العالم، معززا بتطلعات مستقبلية واعدة”.
وأضاف “أتطلع إلى تعزيز مكانة مجموعة الأهرام في السوق المصري عبر وضع خطط استراتيجية واسعة النطاق تشمل الأقسام المختلفة داخل الشركة، وذلك بالتعاون مع الجميع داخل المجموعة، ومن خلال تحقيق الاستفادة القصوى من مقومات الشركة البشرية والصناعية العملاقة وتوظيف أحدث التقنيات الأمنية”.
وتابع “وسوف نعمل معاً لإنتاج مجموعة جديدة من الحلول الذكية، التي تركز بالأساس على المستهلك عبر تقديم أعلى قيمة للسوق المحلي والعالمي. ونطمح أيضاً إلى الريادة في أسواق شمال أفريقيا وجعل المنازل والمنشآت التجارية أكثر أماناً”.
اقرأ المزيد