الثلاثاء, يوليو 23, 2024

اخر الاخبار

تقاريرجوميا تطلق حملة أهلًا رمضان بخصومات وتخفيضات كبيرة وتوصيل مجانى

جوميا تطلق حملة أهلًا رمضان بخصومات وتخفيضات كبيرة وتوصيل مجانى

انطلاقا من حرصها على توفير كافة المنتجات والمستلزمات التي يحتاجها المنزل المصري، أعلنت جوميا اليوم منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية عن إطلاق حملتها الجديدة “أهلًا رمضان”.

ويأتي انطلاقها من مسئوليتها المجتمعية في السوق وتوفير كافة السلع والمنتجات لعملائها الجدد والحاليين وذلك بداية من اليوم بالشراكة الاستراتيجية مع شركاء النجاح و عروض يومية مع العديد من العلامات التجارية الرائدة.
كما تستمر هذه الحملة أيضا من 13 أبريل المقبل حتى 12 مايو 2022 وتمنح خلال هذه الفترة 30 هدية مجانية لعملائها.
وتستمر العروض من رمضان حتى فترة عيد الفطر المبارك وتنتهي في 16 مايو المقبل.
وتشمل التخفيضات الجديدة خلال حملة “أهلًا رمضان” مجموعة واسعة ومتميزة من العروض والمنتجات وكل الفئات سواء كانت المنتجات الاستهلاكية والأجهزة الكهربائية والإلكترونية وأدوات ومستلزمات المطبخ، والمستلزمات المنزلية، والأزياء، وغيرها.
هذا علاوة على استمرار جوميا على طرح عدد ضخم من العروض اليومية واللحظية لعملائها على مدار أيام الحملة بالإضافة الى توفير خدمة التوصيل المجاني للعملاء على مستوى محافظات مصر بالتعاون بين جوميا وشركاء النجاح في هذه الحملة.
كما توفر منصة جوميا منتجات السوبر ماركت بخصم يصل إلى 40% عبر منصتها بتخفيضات وعروض مميزة بالإضافة الى عجلة الحظ من خلال الفوز بكوبوانات خصم.
وبالتعاون مع عدد من البنوك المحلية والعالمية تقدم جوميا خصومات كبيرة لحاملي بطاقات البنوك تصل إلى 12 شهر بدون فوائد.
كما تمنح العملاء أيضا خصم 50% على اشتراكات منصتي شاهد و Watch IT في حالة الدفع قبل الاستلام بالطرق الرقمية المعروفة سواء من خلال جوميا باي او فوري او غيرها من الوسائل والأدوات الإلكترونية المعروفة ، ومن خلال منصة JUMIAPAY يحصل العملاء على 10% كاش باك.
وتعقيبا على انطلاق الحملة الجديدة، أكد المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر: أننا فخورين بانطلاق هذه الحملة التي توفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لعملاء جوميا الجدد والحاليين، خاصة وأن جوميا تعكف سنويا في شهر رمضان على إطلاق حملات وتخفيضات كبيرة في الأسعار بالتعاون مع شركاء أعمالها بهدف تخفيف العبء عن كاهل العملاء وتوفير كافة المستلزمات التي يتطلبها كل بيت مصري في رمضان.
وتابع، ونسعى دائمًا إلى تقديم تجربة جديدة للعملاء من خلال حزمة من العروض والتخفيضات علاوة على توفير خدمات التوصيل المجاني للمنتجات وعبر خدمة جوميا فوود التي باتت محط أنظار واستخدام العملاء.
اقرأ المزيد