اخر الاخبار

إنفنيتى تُطلق 7 محطات جديدة لشحن السيارات الكهربائية بمنطقة الدلتا لأول مرة

أطلقت شركة إنفنيتي، الشركة الرائدة في تقديم حلول الطاقة المتجددة في مصر، 7 محطات جديدة لشحن السيارات الكهربائية في منطقة الدلتا لأول مرة.

ويأتي ذلك في إطار خطط الشركة لتوسيع شبكتها المتخصصة في شحن السيارات الكهربائية في جميع أنحاء مصر، وبما يتوافق مع رؤية الحكومة الهادفة لبناء منظومة قوية ومتكاملة للسيارات الكهربائية في السوق المحلي.
هذا وقد اختارت إنفنيتي مواقع استراتيجية متميزة لإقامة محطات الشحن الجديدة من أجل تلبية احتياجات أصحاب السيارات الكهربائية في منطقة الدلتا وما حولها.
 وتمثل هذه المحطات أول تواجد للشركة في منطقة الدلتا، وتضم سبع محطات شحن جديدة بإجمالي 20 نقطة شحن في مواقع رئيسية وهامة يسهل الوصول إليها من أي مكان في الدلتا. تتواجد المحطات في كل من شبين الكوم والمنصورة ودمياط.
و تعد إنفنيتي هي الشركة الوحيدة التي توفر محطات لشحن السيارات الكهربائية في هذه المدن في الوقت الحالي، كما تأتي في إطار خطة إنفنيتي الطموحة للتوسع في منطقة الدلتا بالكامل.
وتعليقًا على إفتتاح المحطات الجديدة، يقول شمس عبد الغفار، العضو المنتدب لقطاع السيارات الكهربائية في شركة إنفنيتي: “على الرغم من امتلاكنا لأكبر شبكة لمحطات شحن السيارات الكهربائية في مصر، إلا أننا نواصل جهودنا المستمرة لتوسيع هذه الشبكة في مناطق ومحافظات جديدة في السوق المحلي من أجل تلبية احتياجات المستهلكين في مصر”.
وتابت “في الوقت نفسه، نتطلع للمساهمة في تنفيذ خطط الدولة الهادفة لإقامة منظومة قوية ومتكاملة للسيارات الكهربائية في البلاد، ونسعى جاهدين لتوسيع شبكتنا وتحقيق هذا الهدف الآن وفي المستقبل”.
وقد أنشئت كل محطات إنفنيتي لشحن السيارات الكهربائية طبقًا لمواصفات الاتحاد الأوروبي وهي متوافقة مع الكابلات من فئة Type2.
يشار إلى أن شواحن محطات الشحن مزودة بمخرجين قدرة 22 كيلووات، ويوجد شواحن تعمل بالتيار المستمر لخدمة الشحن السريع في محطات الشحن الرئيسية، حيث تصل قدرة هذا النوع من الشواحن حالياً إلى 50 كيلووات.
والجدير بالذكر أن عدد محطات شحن السيارات الكهربائية التي تضمها شبكة إنفنيتي يصل الآن لأكثر من 90 محطة تضم 300 نقطة شحن، وتتواجد على أهم وأكبر الطرق الرئيسية في كل من القاهرة والإسكندرية والغردقة والإسماعيلية والعين السخنة وغيرها.
وتقع المحطات التي تضمها الشبكة أيضًا في المناطق التي تتميز بكثافتها المرورية العالية، كما تم اختيارها بعناية في عدد من محطات الوقود والمناطق والمولات التجارية عالية الازدحام والمجتمعات السكنية الشهيرة.
تأسست إنفنيتي عام 2014 وتُعد الشركة المصرية الوحيدة المتخصصة بالكامل في توفير حلول الطاقة المتجددة في السوق المحلي وتساهم في خلق مستقبل أكثر استدامة لمصر.
وتعتمد الشركة على مصادر الطاقة النظيفة والمتجددة لتقديم حلول طاقة مستدامة ومبتكرة للمجتمعات بما يعمل على تحقيق الاستدامة البيئية بشكل عملي.

انظر ايضا

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here