الأربعاء, أبريل 17, 2024

اخر الاخبار

منوعاتKwai يشجع صناع محتوى الطبخ بإطلاق مسابقة لطبخ أشهى الوصفات

Kwai يشجع صناع محتوى الطبخ بإطلاق مسابقة لطبخ أشهى الوصفات

استقبل تطبيق “كواي”، المنصة الرائدة عالميا في مجال مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، شهر رمضان الكريم بإطلاق مسابقة على التطبيق لطبخ أشهى الوصفات الرمضانية والتي ضمت مجموعة من أكبر الطهاة في المنطقة.

وقام الطهاة بإعداد أطباقهم المميزة وتبادلوا طرق الطبخ المختلفة لوصفاتهم وأكلاتهم الشهيرة مع المشتركين على منصة “كواي.
وقام المشاركون في المسابقة بمشاركة مقاطع الفيديو التي تظهر قيامهم بإعداد أشهى الوصفات الرمضانية على تطبيق “كواي” تحت هاشتاج RamadanRecipe#.
وقد حصل على الجائزة الكبرى المتسابق الذي تصدر جميع فئات التحدي وهي#أفضل_طبق_حلويات، و #أفضل_مقبلات، و#أفضل_طبق_رئيسي.
واكتسبت المسابقة شهرتها بأنها الهاشتاج الأكثر شهرة على الإطلاق على تطبيق “كواي” لتمكنها من جذب نحو 300  ألف مستخدم نشروا أكثر من 700 ألف مقطع فيديو، بإجمالي مشاهدات تجاوز المليار مشاهدة.
وقام تطبيق “كواي” باختيار الفائزين في المسابقة بناء على عدد الأصوات والمشاهدات والإعجابات التي حصدتها مقاطع الفيديو التي قاموا بمشاركتها.
ومن أجل الاستمرار في تعزيز القدرات الإبداعية لمستخدمي التطبيق والانتقال بها لمستويات احترافية، قدم “كواي” جوائز نقدية لكل فائز في المسابقة.
هذا بالإضافة إلى تمكينهم من الحصول على فرص ترويجية لمحتواهم على التطبيق بما يساعدهم على تعزيز النهوض بمستوى المحتوى المقدم وزيادة عدد المتابعين.
وقد فاز بالجائزة الكبرى في المسابقة ضمن فئة #أفضل_وصفة المتسابق كريم فؤاد، حيث حصل على 1000 دولار نقدا، بينما جاء الفائزون الخمس الأوائل عن كل فئة والذين حصلوا على 500 دولال لكل فائز كالتالي:
الفائزون عن فئة (#أفضل_طبق_حلويات): رؤى بلال، وصفة في دقيقة، قناة ياسمينا، سلطان مصر، وليالي سمرة1.
والفائزون عن فئة (#أفضل_مقبلات) : أشرف مس، عائلة مو مو، الشيف أنس حمد، بوراك الغلاب، والشيف محمد سمير.
والفائزون عن فئة (#أفضل_طبق_رئيسي): عبده الحديدي، العلا أم العيال، تيستي آند يم، أفنان ريسيبس، ومهند زهير.
وتعتبر هذه المسابقة بمثابة شهادة على التزام “كواي” المستمر بتسليط الضوء على صناع المحتوى الحاليين الصاعدين والجدد وتزويدهم بالأدوات الصحيحة اللازمة التي تمكنهم من الانتقال بصناعة المحتوى الخاص بهم إلى آفاق جديدة.
اقرأ المزيد