اخر الاخبار

رواد الأعمال يستعدون للمشاركة بالنسخة الثانية من جوائز ريادة الأعمال فى مصر EEl

يشارك العديد من رواد الأعمال المتميزين في تخصصاتهم والذين أحدثوا تغيير إيجابي في المجتمع في النسخة الثانية من جوائز ريادة الأعمال في مصر “EEA”.

وتضم قائمتها من أعضاء لجنة التحكيم نخبة من أكبر الاستشاريين والخبراء في مصر و الذي سيتولوا مهمة اختيار وتكريم رواد الأعمال المميزين، إلى جانب مجلس استشاري متميز يشمل مجموعة من أكبر خبراء الاقتصاد وريادة الأعمال في مصر.
يضم مجلس الإدارة 9 أعضاء على رأسهم: أحمد السويدى الرئيس التنفيذي لشركة السويدى اليكتريك، وأنسي ساويرس الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم، وأحمد حبيب الرئيس التنفيذي لشركة هارفست القابضة، وعلاء الدين السبع مؤسس ورئيس مجلس ادارة بلتون المالية.
وحسين الرفاعي الرئيس التنفيذي لشركة Inertia، ودينا مفتي مؤسس إنجاز، ونيفين الطهري رئيس في دلتا شيلد، وثريا إسماعيل المدير التنفيذي لمينتور العربية، ووائل فخري الرئيس التنفيذي لشركة أومنيكس.

وتتكون لجنة التحكيم من نخبة متميزة من أكبر المتخصصين والخبراء والذين يصل عددهم 50 عضواً ومنهم أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في شركة تطوير مصر، وعمرو حلمي مؤسس عمرو حلمى ديزاينز، ومحمد أبو غالي الرئيس التنفيذي لشركة أبو غالي موتورز وغيرهم.

وتشمل مجالات جوائز ريادة الأعمال: العمارة والهندسة الداخلية، والموضة، والأغذية والمشروبات، والتكنولوجيا المالية، والرياضة واللياقة البدنية، والتجارة الإلكترونية والاتصال التسويقي، والتطوير العقاري، وسلسلة الامدادات اللوجستية، والابتكار التكنولوجي، وريادة الأعمال الاجتماعية، وجائزة ريادة الأعمال للرجال والسيدات لتسليط الضوء على النماذج المتميزة.

الجدير بالذكر أنه سيتم الإعلان عن قائمة المرشحين للمرحلة ما قبل النهائية في الشهر الجاري، استعدادا للمرحلة النهائية والتي ستقام في منطقة الأهرامات بالجيزة، على أن يتم الإعلان عن الفائزين في شهر يونيو المقبل.

ومن هذا المنطلق تعد ريادة الأعمال من أهم العوامل المستقبلية لدعم سوق العمل وتشجيع الأفكار الناشئة على البحث والتطوير والعمل على تنمية أفكارهم ومشروعاتهم.
وهو ما يعزز من تطور الشركات ويدعم أفكارهم ومشروعاتهم التنموية التي تسهم بصورة مباشرة في إحداث تغيرات إيجابية ومؤثرة لتحقيق التطور والتنمية داخل المجتمع المصري.

انظر ايضا